رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك ينتظر هدية الأهلي لمرافقته في دوري الأبطال

10:33 م | الخميس 08 أكتوبر 2020
الزمالك ينتظر هدية الأهلي لمرافقته في دوري الأبطال

الأهلي والزمالك

يشتد الصراع على المركز الثاني ووصافة الدوري المصري الممتاز بين فريقي الزمالك وبيراميدز في الجولتين الأخيرتين لبطولة الموسم الحالي 2019-2020، أملا في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل رفقة النادي الأهلي.

وأشعل الزمالك صراع وصافة الدوري الممتاز بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام نظيره فريق وادي دجلة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الـ32 للبطولة، ما منح بيراميدز أفضلية التقدم عليه في جدول ترتيب البطولة بفارق نقطة واحدة، إذا ما نجح في تحقيق انتصارين في الجولتين المقبلتين، نظرا لأن الزمالك سيخصم منه ثلاث نقاط في نهاية الموسم بسبب انسحابه أمام الأهلي في مباراة الدور الأول.

ويحتل الزمالك، في الوقت الحالي، المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة وسيتم خصم ثلاث نقاط منه عقب نهاية الدوري، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث، حاليا، برصيد 63 نقطة.

ويعقد الزمالك آماله وطموحاته في التأهل لدوري أبطال أفريقيا في النسخة المقبلة على غريمه التقليدي والأزلي، النادي الأهلي، إذ ينتظر الأبيض هدية الغريم بالفوز على بيراميدز أو حتى تحقيق التعادل، في لقاء الجولة قبل الأخيرة من أجل التمسك بأمل نيل وصافة البطولة في هذا الموسم.

في المقابل، يتطلع بيراميدز لتحقيق المركز الثاني للمشاركة لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال أفريقيا، لاسيما في ظل التدعيمات القوية التي يقوم بها الفريق استعدادا للموسم الجديد، وعلى رأسها التعاقد مع رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي.

مباريات الزمالك وبيراميدز المتبقية في الدوري الممتاز لحسم صراع وصافة البطولة

ويتبقى لنادي الزمالك مباراتان أمام كل من، حرس الحدود في الإسكندرية يوم 12 أكتوبر الجاري، ثم مباراة الجولة الأخيرة أمام الإسماعيلي، ولم يحدد موعدها بعد، بينما يتبقى لنادي بيراميدز لقائا الأهلي يوم 11 أكتوبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي، ثم لقاء الجولة الأخيرة أمام المقاولون العرب ولم يحدد بعد.