رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يفاوض محمد أمين بن عمر

10:58 ص | الجمعة 09 أكتوبر 2020
بيراميدز يفاوض محمد أمين بن عمر

محمد أمين بن عمر لاعب النجم الساحلي التونسي

عاد محمد أمين بن عمر، لاعب وسط فريق النجم الساحلي التونسي، إلى دائرة اهتمامات إدارة بيراميدز، للتعاقد معه في الموسم المقبل، لتدعيم خط وسط الفريق الأول.

ووفقًا لمصادر مُطلعة أن "بن عمر" عاد مرة أخرى لدائرة اهتمامات الفريق السماوي للتعاقد مع اللاعب في الموسم الجديد، خاصة في ظل رغبة نبيل عماد دونجا، في الرحيل عن بيراميدز بنهاية الموسم الجاري والانتقال إلى الزمالك.

وأوضح المصدر، أن لاعب النجم الساحلي والمنتخب التونسي رحب باللعب في بيراميدز، ولكن هناك بعض العروض التي يفاضل بينها خلال الفترة الجارية قبل حسم مصيره النهائي.

وأكد المصدر أن محمد بن عمر يمتلك عرضين الأول من أحد أندية القمة في السعودية، والثاني كان من أحد أندية الوسط في الدوري التركي، وهو ما جعل اللاعب يؤجل تحديد وجهته خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل انتهاء البطولات المحلية في وقت متأخر بأغلب أندية الدوري الممتاز.

وخطف فريق نادي بيراميدز، فوزا قاتلا على نادي مصر، بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وأحرز محمد فاروق، هدفا قاتلا لبيراميدز في شباك نادي مصر بالدقيقة (90+3)، برأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء، ليقود فريقه لانتصار على نادي مصر، ليواصل منافسته على وصافة البطولة حتى الرمق الأخير.

الفوز رفع رصيد بيراميدز للنقطة 63، في المركز الثالث بفارق نقطة عن الزمالك صاحب الوصافة برصيد 65 نقطة، مع العلم أنه سيتم خصم 3 نقاط من الفارس الأبيض في نهاية البطولة بسبب انسحابه من مباراة الدور الأول امام غريمه التقليدي الأهلي.

وكان الزمالك تعادل أمام فريق وادي دجلة أمس، ووقع في فخ التعادل السلبي، ليخسر نقطتين ثمينتين في صراع الوصافة.