رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"السعيد" يؤرق موسيماني قبل موقعة الأحد

11:35 ص | الجمعة 09 أكتوبر 2020
"السعيد" يؤرق موسيماني قبل موقعة الأحد

بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للأهلي

استحوذ عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز على تفكير بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، منذ انتهاء مباراة إنبي الأخيرة في محاولة لإيجاد طريقة لإيقاف تحركاته داخل الملعب، قبل موقعة الفريقين الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وبدأ موسيماني في التفكير لوضع رقابة لصيقة على عبد الله السعيد والحد من خطورته خاصة في ظل الغيابات الدفاعية الكثيرة الموجودة في الفريق خلال الفترة الجارية، وخشية من تألقه لا سيما في ظل غياب محمد الشناوي أيضا بسبب الإصابة في العضلة الضامة التي تعرض لها في مباراة المقاولون العرب.

ويغيب عن الأهلي الثنائي رامي ربيعة بسبب إصابته في العضلة الخلفية وتأكد غيابه عن مباراة بيراميدز، ومحمود متولي بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، فضلا عن احتمالية غياب أيمن أشرف بسبب الإصابة التي ضربته في كاحل القدم.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اللاعبين راحة اليوم الجمعة، على أن يستأنف الفريق مرانه يوم غدا السبت؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأدى الأهلي مرانه صباح أمس على ملعب التتش، واشتمل على جانب بدني خفيف وتقسيمة قوية في منتصف الملعب، وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية قبل انطلاق المران، ضمن الإجراءات الطبية المتبعة قبل المباريات الرسمية.

وفاز الأهلي على إنبي بثلاثية نظيفة في الجولة الـ32 لبطولة الدوري، التي توّج بها الفريق مؤخراً للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

وينتظر عبدالله السعيد، معادلة رقم محمود الخطيب، من حيث عدد الأهداف التي سجلها في مسابقة الدوري، حيث سجل "السعيد" 108 أهداف، بفارق هدف وحيد عن رئيس النادي الأهلي الحالي الذي سجل 109 أهداف.