رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحذيرات في الأهلي لموسيماني من مشاركة "ربيعة" أمام الوداد

01:57 م | الجمعة 09 أكتوبر 2020
تحذيرات في الأهلي لموسيماني من مشاركة "ربيعة" أمام الوداد

رامي ربيعة لاعب الأهلي

تضاءلت فرص لحاق رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، بمواجهة المارد الأحمر أمام الوداد المغربي، المقررة في السابع عشر من الشهر الجاري، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في المغرب، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

ويعاني "ربيعة" من إصابة بشد في العضلة الخلفية، غاب بسببها عن مباريات الفريق الماضية، ووجه الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود تحذيرًا للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، من مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية قبل تعافيه تمامًا من الإصابة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن الجهاز الطبي، أبلغ المدرب الجنوب أفريقي، بصعوبة لحاق رامي ربيعة بمواجهة الوداد المغربي، وضرورة منحه الراحة الكافية، قبل المشاركة في التدريبات الجماعية مرة أخرى، ومن ثم بعدها يمكنه المشاركة في التدريبات تدريجيا تمهيدًا للدفع به في المباريات.

ويعاني الأهلي من إصابات كثيرة في قلب الدفاع، حيث بدأ محمود متولي فترة التأهيل من جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها قبل عدة أسابيع، بينما يعاني أيمن أشرف من إصابة في كاحل القدم.

منح الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة اليوم الجمعة من التدريبات، على أن يستأنف الفريق مرانه غداً السبت، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز، المقررة الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء منح الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لاعبيه راحة، خوفاً من الإصابات بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية وعدم حصول اللاعبين على الراحة الكافية، خاصة قبل خوض نصف نهائي أفريقيا.