رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي ماهر: المصري أسد بدون أنياب.. ومستمر مع الفريق في الموسم المقبل

09:33 م | الجمعة 09 أكتوبر 2020
علي ماهر: المصري أسد بدون أنياب.. ومستمر مع الفريق في الموسم المقبل

علي ماهر

أبدى علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، سعادته بتحقيق فريقه الفوز اليوم، على الإسماعيلي، في بطولة الدوري العام، بهدفين دون رد.

وقال "ماهر" خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "فريق المصري أسد ولكن بدون أنياب، وظهر ذلك خلال الفترة الماضية، ولكن خلال الجلسات المغلقة مع اللاعبين شددت على أنه يجب أن يثبتوا أنفسهم أمام الجميع، لأنه من غير المنطقي أن يكون هذا ترتيب الفريق الكبير والعريق، وظهر ذلك خلال مباراة اليوم، أمام الإسماعيلي".

وأضاف المدير الفني للمصري، أن هناك دعما كبيرا له داخل النادي المصري من جانب الجماهير الوفية، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ومجلس الإدارة بالكامل، وهو ما يمنحه الارتياح الكامل لاستكمال المهمة للموسم الجديد مع الفريق.

وأوضح علي ماهر، أنه لم يتحدث مع اللاعبين عن البقاء بالدوري نهائيا، ولكن تحدث معهم لإنهاء الدوري في ترتيب متقدم، وهو ما يحدث الآن، في ظل ارتفاع مستوى جميع اللاعبين الذين كانوا بعيدين تماما عن مستواهم المعروف، لأنه من غير المعقول أن يصارع النادي المصري من أجل البقاء حتى الأسابيع الأخيرة بعد أن كان ينافس على المربع الذهبي.

وشدد على أنه كمدير فني للفريق مهمته هي تطوير أداء اللاعبين داخل الملعب، وهو ما نجح فيه، مشيرا إلى أنه يجب التعاقد مع لاعبين على مستوى عال، خاصة وأنه من أهم الأندية الشعبية بمصر.

المصري يفوز على الإسماعيلي بهدفي العراقي وجمعة في ديربي القناة 

ونجح فريق المصري البورسعيدي، في حسم ديربي القناة، أمام الإسماعيلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

جاء هدفا الفريق البورسعيدي عن طريق كريم العراقي، وأحمد جمعة، في الدقيقتين 65 و81.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المصري للنقطة 39، في المركز التاسع، فيما ظل الدراويش عند النقطة 38، في المركز العاشر.