رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوفي يقود سموحة للفوز على الاتحاد السكندري بهدفين في الدوري

10:13 م | الجمعة 09 أكتوبر 2020
كوفي يقود سموحة للفوز على الاتحاد السكندري بهدفين في الدوري

سموحة

نجح فريق سموحة في الفوز على الاتحاد السكندي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي انتهت منذ قليل في الجولة 32 من مسابقة الدوري العام، على ستاد الإسكندرية.

وجاءت المباراة جيدة المستوى، حيث تبادل الفريقان الهجمات، وسيطر سموحة على معظم الفترات، وضغط هجوميا، في المقابل اعتمد الاتحاد السكندري على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة.

وحاول لاعبو الاتحاد شن خطورة منذ بداية المباراة، وفي الدقيقة الثالثة، لعب هشام محمد كرة طولية داخل منطقة الجزاء، أمسكها الهاني سليمان بسهولة، وبعدها ضغط سموحة هجوميا بشكل قوي، ونجح في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 33، بعد تمريرة ناصر ماهر من ركلة حرة مباشرة لداخل منطقة الجزاء، قابلها محمد عبدالمنعم برأسية قوية ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني، ضغط الاتحاد من أجل إدراك هدف التعادل، وفي الدقيقة 50 نجح رزاق سيسيه، في إحراز الهدف، بعد دربكة داخل منطقة الجزاء، وتعرض خلالها الهاني سليمان للإصابة، بعد اصطدام الكرة في وجهه، وسقط على الأرض ولم يستطع إكمال المباراة وجرى نقله إلى المستشفى.

وتوقف اللقاء، ما يقرب من 10 دقائق للاطمئنان على حارس سموحة، وبعدها جرى الاستئناف وضغط سموحة مرة أخرى ونجح في إضافة الهدف الثاني، في الدقيقة 90، بعد تمريرة من ناصر ماهر، على حدود منطقة الجزاء للخلف لمحمد كوفي، الذي سدد الكرة مباشرة زاحفة مرت على يمين الحارس عمرو خليل داخل الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلى 47 نقطة في المركز الخامس، في المقابل توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 39 نقطة في المركز الثامن.