رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد الشيخ يعود لقائمة الأهلي أمام بيراميدز.. وصالح جمعة "مفاجأة"

12:08 م | السبت 10 أكتوبر 2020
أحمد الشيخ يعود لقائمة الأهلي أمام بيراميدز.. وصالح جمعة "مفاجأة"

تدريبات منفردة لـ صالح والشيخ تحت قيادة كابليو

يعود أحمد الشيخ للظهور في قائمة مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من جديد، بعدما تغيب الفترة الماضية بسبب الإجهاد العضلي.

وشارك الشيخ في تدريبات النادي الأهلي الجماعية على ملعب التتش، يوم الخميس الماضي، بعد تخلصه من الإصابة والإعلان عن جاهزيته للمباريات من جديد.

كما يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الاعتماد على صالح جمعة بشكل أكبر خلال لقاء فريقه أمام بيراميدز في المباراة المقرر لها، غدًا الأحد، نظرًا لرغبة المدرب في تجهيز "صالح" لمواجهتي الوداد بالشكل الأمثل، نظرًا لغياب اللاعب عن المشاركة منذ بداية الموسم الجاري، بسبب تجميده من قبل الجهاز الفني السابق بقيادة السويسري رينيه فايلر، ربما يصل الأمر للدفع به بشكل أساسي في تلك المواجهة.

وخاض أحمد الشيخ وصالح جمعة، لاعبا الفريق الأحمر، تدريبات منفردة صباح أمس الجمعة على ملعب التتش تحت إشراف كابيلو مخطط الأحمال، في ظل حصول باقي لاعبي الفريق على راحة.

واشتمل مران الثنائي على بعض الفقرات التدريبية المتنوعة، ما بين الجانب البدني وتدريبات الكرة لتجهيزهما للمشاركة مع الفريق.

ويستضيف الأهلي نظيره بيراميدز، في تمام الثامنة مساء غدًا الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يستعد لمواجهتي الوداد

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الوداد المغربي يوم السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري.

وتسافر بعثة الفريق الأحمر إلى المغرب على متن طائرة خاصة يوم الثلاثاء المقبل، برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، من أجل الدخول في معسكر مغلق والاستعداد لمواجهة يوم السبت المرتقبة.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي في تصريحات عبر قناة الأهلي، إن بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة للمغرب سوف تخضع لإجراء مسحة طبية في القاهرة قبل السفر وأخرى بعد الوصول إلى كازابلانكا.