رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المعزول يتحدى الأولمبية ويحضر مران الزمالك

06:29 م | السبت 10 أكتوبر 2020
المعزول يتحدى الأولمبية ويحضر مران الزمالك

رئيس الزمالك

حضر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك "المعزول" بقرار من اللجنة الأولمبية المصرية، جزءا من مران الفريق الأول لكرة القدم، المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود، بعد غد الاثنين، ضمن مواجهات الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية، قررت عزل رئيس نادي الزمالك، من منصبه ومنعه من ماارسة صلاحياته واختصاصاته، وإيقافه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، مع تغريمه 100 ألف جنيه، وهو ما يعني إسناد صلاحياته لنائبه أحمد جلال إبراهيم، وإلزامه بالدعوة لانتخابات جديدة على مقعد رئيس النادي الشاغر في أقرب جمعية عمومية.

جلسة بين باتشيكو واللاعبين

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة فنية مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وحرص "باتشيكو" على توضيح أخطاء فنية حدثت خلال اللقاء السابق أمام وادي دجلة.

ونقل المدرب البرتغالي، عن طريق المترجم حسني خطاب، في تواجد مساعديه مدحت عبدالهادي وكوستا، كافة الملاحظات الفنية سواء الإيجابية أو السلبية للاعبين، مطالبا بالتركيز لتفادي الأخطاء التي حدثت خلال اللقاء السابق.

وأكد المدرب للاعبين ثقته في الجميع وأنهم يبذلون أقصى مجهود، نظرا لضغط المباريات، وكذلك ثقته في قدرتهم على تحمل الصعاب ومواجهة كافة التحديات بقوة.

وفي نهاية الجلسة تعهد الجميع ببذل أقصى مجهود خلال الفترة المهمة المقبلة، وأنهم جميعا على قلب رجل واحد، لهم هدف أسمى وهو الفوز والتتويج بالبطولات دائما.

تدريبات تأهيلية لحازم إمام

وخاض حازم إمام الظهير الأيمن، فقرة تأهيلية بجيمانيزيوم النادي، وذلك على هامش مران الفريق المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

يأتي ذلك في ظل معاناة اللاعب من إصابة العضلة الأمامية تعرض لها خلال مباراة وادي دجلة الأخيرة، واستبدل على إثرها من اللقاء.

ويسعي الجهاز الطبي بالتشاور مع الجهاز الفني لتجهيز اللاعب بالشكل الأمثل استعدادا للفترة المقبلة.

وانتظم يوسف إبراهيم أوباما، ومحمود علاء، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وكان الثنائي تغيب عن اللقاء السابق أمام وادي دجلة للإيقاف، وظهرا بشكل قوي خلال التدريبات.

إسماعيل يوسف وأنور يؤازران الفريق

وحرص الثنائي إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق، وحمادة أنور عضو المجلس، على التواجد بمران الفريق، من أجل مؤازرة اللاعبين قبل العديد من المواجهات المهمة بالدوري والكأس ونصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 2

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر