رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قصة أزمة شيكابالا وفهمي: روح اشتغل في الأهلي.. ووساطة للانتقال للأحمر

11:52 م | السبت 10 أكتوبر 2020
قصة أزمة شيكابالا وفهمي: روح اشتغل في الأهلي.. ووساطة للانتقال للأحمر

شيكابالا

يبدو أن أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك، والفنان أحمد فهمي، لن تمر بسهولة، بعدما تبادل الثنائي الشجار في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة النادي الأبيض السابق، والذي أقيم أمس الجمعة.

وتصدرت خناقة فهمي وشيكابالا، محركات البحث، ونشر "الوطن سبورت" تفاصيل واقعة المشاجرة.

وكشف مصدر لـ"الوطن سبورت"، تفاصيل الواقعة التي بدأت مع دخول فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، لقاعة الفرح، حيث التقيا مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، الذي تحدث مع الفنان قائلا: "شيكا هنا.. تعالى سلم عليه عشان يخلص الموضوع"، وذلك على خلفية وجود خلاف سابق بينهما بعد استياء فهمي من استفزاز شيكابالا لجمهور النادي الأهلي، وقيامه بحركات خارجة عقب فوز الزمالك ببطولة السوبر المصري الأخيرة بركلات الترجيح.

أحمد فهمي: شيكابالا وسطني عشان يروح الأهلي ومجلس الإدارة رفض

وقال "فهمي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة "MBC مصر": "الهدف من الخناقة إنه يحصل فتنة، في اتنين صحاب قدام اتخانقوا، عمري ما غلطت في جمهور الزمالك ولا رموز الزمالك".

وأضاف: "لكن الموضوع له رواسب من سنين، وقت ما كان شيكابالا في البرتغال، كنا صحاب وقتها، شيكابالا طلب مني في الفترة دي إني أتوسط له لمجلس إدارة الأهلي إنه يلعب في الأهلي".

وتابع: "كلمت هشام العامري وكان عضو في مجلس محمود طاهر، وسألته لكن قالي إحنا الأهلي وهو مش لايق على الأهلي، وأخدني بنفسي لنادي الجزيرة وقعدنا في مكتب محمود علام مدير النادي الأهلي، وطلبي قوبل بالرفض".

"شيكابالا" يرد على فهمي: اشتغل في الأهلي أحسن

وسخر محمود عبدالرازق شيكابالا، من تصريحات الفنان أحمد فهمي، وقال "شيكابالا" في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "اشتغل في النادي الأهلي أحسن"، موجهًا حديثه إلى أحمد فهمي.

وأضاف "شيكابالا": "أحمد فهمي شطب فنيا بدليل فشل كل أعماله الأخيرة، ومن ثم يبحث عن طريق لاكتساب شعبية جديدة من خلاله، ولم يجد أفضل من كرة القدم للوصول لهذا الأمر".

وأضاف لاعب الزمالك: "أحمد فهمي ظهر في قناة الأهلي، ومن قبلها في برامج رياضية أخرى، واعتاد الهجوم على الزمالك وجماهيره، من أجل كسب ود جماهير القلعة الحمراء، بعد أن فشل في لفت أنظار الجماهير في أعماله الأخيرة".

وعن مبادرة الصلح التي قادها حازم إمام نجم الزمالك السابق بينه وبين أحمد فهمي قال شيكا: "هذا الكلام لا أساس له من الصحة، لأن حازم إمام وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض وصلا إلى حفل الزفاف بعد انتهاء المشادة بيني وبين أحمد فهمي".