رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برنامج الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي: 5 تمرينات بدون راحة

01:54 م | الأحد 11 أكتوبر 2020
برنامج الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي: 5 تمرينات بدون راحة

تدريبات النادي الأهلي في التتش

حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البرنامج التدريبي للفريق بعد مواجهة بيراميدز، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي وبيراميدز مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز، ثم يستعد بعدها لمواجهة الوداد يوم السبت المقبل، في المغرب.

وقرر "موسيماني" بالاتفاق مع جهازه المعاون وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، التدرب صباح غد الاثنين، بدون راحة، ومن ثم تدرب الفريق أيضًا يوم الثلاثاء، وهو نفس يوم سفر الفريق إلى تونس.

وتتحرك البعثة من ملعب التتش إلى مطار القاهرة، برئاسة محمود الخطيب، من أجل السفر إلى المغرب، على متن طائرة خاصة تتحرك من القاهرة في الثالثة والنصف عصرًا، ومن المقرر وصولها في السابعة والنصف.

ويحصل الفريق على راحة من التدريب بعد الوصول إلى المغرب، ويستأنف التدريبات يومي الأربعاء والخميس، على ملعب بالقرب من فندق الإقامة، على أن يختتم الفريق تدريباته يوم الجمعة، على ملعب المباراة.

الأهلي يستعد لمواجهة بيراميدز

ويستضيف الأهلي نظيره بيراميدز في الثامنة مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 33 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز الذي حصد فريق القلعة الحمراء لقبها للمرة الـ42 في تاريخه.

وضم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 21 لاعبا لقائمة فريقه لمواجهة بيراميدز، وهم: 

علي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، ومحمود كهربا، وياسر إبراهيم، وصالح جمعة، وحمدي فتحي، وحسين الشحات، ووليد سليمان، وعمرو السولية، وأليو ديانج، وأليو بادجي، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد فتحي، وأحمد الشيخ، ومحمد هاني، وجونيور أجايي، وشادي رضوان، وعربي بدر، ومحمد شكري، ومحمد فخري.

كما أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، قائمة لاعبيه لمباراة الأهلي، وتضم كلا من:

حراسة المرمى: مهدي سليمان، أحمد دعدور.

خط الدفاع: طارق طه، عبدالله بكري، محمد حمدي، علي جبر، أحمد أيمن منصورمحمد عطوة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عمر جابر، محمد فتحي، عبدالله السعيد، أحمد توفيق، محمد فاروق، إسلام عيسى، إبراهيم حسن، إبراهيم عادل، محمود حمادة.

خط الهجوم: جون أنطوي، دودو الجباس.