رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هشام عباس ينهي بروفات حفل افتتاح أولمبياد الطفل المصري

03:48 م | الأحد 11 أكتوبر 2020
هشام عباس ينهي بروفات حفل افتتاح أولمبياد الطفل المصري

وزير الشباب والرياضة

انتهى المطرب هشام عباس، من بروفات حفل افتتاح أوليمبياد الطفل المصري، بالمركز الأولمبي بالمعادي، والذي تنظم فعالياته وزارة الشباب والرياضة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمقررة إقامته في السابعة مساء غد الاثنين، وسط استعدادات قوية لخروج الحفل بشكل مبهر.

ومن المنتظر أن يشهد حفل الافتتاح العديد من العروض، منها عرض تايكونودو فني، وعرض كاراتية بمشاركة 200 لاعب من طلائع الجيزة، وعروض رياضية فنية من سموحة بالإسكندرية، وعرض فني لمركز شباب الشلالات، وعرض فني من بورسعيد، بجانب فقرة فنية للمطرب هشام عباس، بمشاركة طلائع المحافظات وأغنية جديدة جرى تنفيذها لأولمبياد الطفل المصري.

وشهدت التصفيات الإقليمية لأولمبياد الطفل المصري، منافسة كبيرة بين الطلائع في كل محافظات الجمهورية على مدار الفترة الماضية.

ويأتي تنظيم وزارة الشباب والرياضة، لأولمبياد الطفل، انطلاقاً من أهمية التنشئة السليمة للطفل، والاهتمام بدور الرياضة في التربية البدينة والجوانب الصحية، وإكساب الأطفال المهارات الأساسية السليمة التي تساعده على القيادة وخلق جيل واع وسليم صحياً وبدنياً.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كان قد أطلق شعلة أولمبياد الطفل في أغسطس الماضي، من المركز الأولمبي بالمعادي، وتبعها إيقاد الشعلة في مختلف المحافظات. 

المركز الأولمبي يستضيف 6000 شاب وفتاة لاختيار متطوعي مونديال اليد 2021

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، أن المركز الأولمبي بالمعادي استضاف أكثر من 6000 شاب وفتاة ضمن الاختبارات الخاصة باختيار المتطوعين الذين سيشاركون في تنظيم فعاليات بطولة العالم لكرة اليد رجال في نسختها الـ27، والتي ستستضيفها مصر يناير المقبل.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن متطوعي البطولة الذين سيجري اختيارهم سيكون على عاتقهم دور مهم ومسؤولية كبيرة في إنجاح البطولة، مبينا أن الشباب المتطوعين سيكونون في الخطوط الأمامية التي ستعطي الانطباع الأول لدى كافة الوفود والفرق، بل وللعالم.