رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشاتشيتش: واجهت أفضل فريق بمصر وننافس على الوصافة حتى النهاية

10:39 م | الأحد 11 أكتوبر 2020
تشاتشيتش: واجهت أفضل فريق بمصر وننافس على الوصافة حتى النهاية

أنتي تشاتشيتش مدرب بيراميدز

قال الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه سعيد بالأداء أمام الأهلي وفريقه لعب من أجل الفوز، وواجه أقوى فريق في مصر وبطل الدوري.

وأضاف "تشاتشيتش": أهنئ فريقي على الأداء القوي وعدد المباريات التالية بلا خسارة، مشددًا على أن الفريق يقدم مباريات قوية وراض بالنقطة.

وأوضح أنه قبل المباراة واجه صعوبات متمثلة في غياب علي جبر وعمر جابر بسبب الإجهاد، وحصد نقطة أمام الأهلي أمر جيد، وبيراميدز أتيحت له فرص عديدة وحاول استغلال النقص العددي، ولا تزال فرصة المنافسة على المركز الثاني متاحة.

وأشار مدرب بيراميدز، إلى أنه سيعمل على تجهيز لاعبيه لمباراة طلائع الجيش في كأس مصر، ويغلق ملف الدوري مؤقتا خاصة وأن المباراة صعبة ولا تقبل القسمة على اثنين، ثم يبدأ التحضير لنصف نهائي الكونفدرالية أمام حوريا كوناكري الغيني.

وقال المدرب الكرواتي، إنه واجه أفضل فريق في مصر وطبيعي أن يلعب أمامه بمستوى جيد، وفي آخر 16 مباراة حقق الأهلي 37 نقطة وبيراميدز 36 نقطة، وبالتالي راض تماما عن أداء الفريق وسينافس للنهاية على المركز الثاني.

وقال المدرب إن عمر جابر وعلي جبر جاهزان لمباراة الطلائع في الكأس، وتغيير محمود حمادة لرغبته في زيادة عدد الهجوم لزيادة القوة مع النقص العددي للأهلي.

الأهلي يقدم هدية للزمالك بإيقاف بيراميدز في صراع الوصافة

وقدم الأهلي هدية لغريمه التقليدي الزمالك على طبق من ذهب، وأبقاه في وصافة الدوري بعد تعادله أمام بيراميدز سلبيًا خلال المباراة، التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ33 بالدوري المصري.

التعادل رفع رصيد الأهلي للنقطة 86 مغردًا في صدارة الدوري المصري، فيما رفع بيراميدز رصيده للنقطة 64.

ويتواجد الزمالك في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، ومازال لديه مباراة غدا أمام حرس الحدود، علما بأن الفارس الأبيض سيجري خصم 3 نقاط منه في نهاية الدوري، لانسحابه من مواجهة الأهلي في لقاء الدور الأول من الدوري.