رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الرجاء: مشاركة أحداد أمام الزمالك بيد المدرب.. وعلاقتنا قوية مع الأبيض

12:26 م | الإثنين 12 أكتوبر 2020
الرجاء: مشاركة أحداد أمام الزمالك بيد المدرب.. وعلاقتنا قوية مع الأبيض

حميد أحداد لاعب الرجاء

أعلن سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء البيضاوي المغربي، مصير مشاركة حميد أحداد لاعب الفريق أمام الزمالك، فريقه الأصلي والمُعار منه إلى الفريق الأخضر.

واعترف "وهبي" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن علاقة الزمالك والرجاء ستظل طيبة من قبل انتقال "أحداد" وبعد انتهاء إعارته.

وأكد المتحدث الرسمي لنادي الرجاء، أن أمر مشاركة حميد أحداد مع الرجاء في مواجهة الزمالك، بيد جمال سلامي المدير الفني للفريق، مشددا أن علاقة الزمالك والرجاء طيبة، رافضا التعليق بشأن بند دفع مقابل مالي للقلعة البيضاء، حال مشاركة اللاعب المُعار من الزمالك، في دور نصف نهائي دوري الأبطال والتي تقام مباراة الذهاب بينهما يوم الأحد المقبل.

وأضاف سعيد وهبي، أن "أحداد" مُصاب في الوقت الحالي، ويتلقى العلاج اللازم، وستكون مشاركته من عدمها بيد المدير الفني للفريق، مشددا على قوة العلاقة بين الزمالك والرجاء سواء شارك حميد أحداد أو لا.

الرجاء حسم لقب الدوري في الدقائق الأخيرة

وعن فوز الرجاء بلقب الدوري المغربي، أكد "وهبي" أنه شعر بقرب إصابته بـ"سكتة قلبية"، خلال الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الفريق أمام الجيش الملكي بالأمس، في ظل تقدم الوداد بتلك الدقائق وكان الرجاء متعادلا، مؤكدا أن الروح القتالية من لاعبي الرجاء ومدربهم جمال سلامي، مكنتهم من تسجيل هدف الفوز والتتويج باللقب في الدقائق الأخيرة.

وعن مواجهة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أكد سعيد وهبي، أن لكل بطولة ظروفها، مشددا أن مواجهة الزمالك صعبة والفرق المصرية لها أسلوبها وقوتها، حسب تعبيره.

وأشار المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء، أن الزمالك سيكون ضيفا ثقيلا لأنه فريق كبير وعريق وسيحترمه لاعبو الرجاء بشدة، موضحا أن الروح المعنوية مرتفعة للغاية خاصة بعد حسم لقب الدوري المغربي، لكن سيتم الوضع في الاعتبار مواجهة خصم قوي للغاية في نصف نهائي الأبطال.

وأوضح أن فريق الرجاء يعاني من بعض الإصابات، لدرجة أنه خاض مباراة الأمس أمام الجيش الملكي المغربي، بدون ثمانية لاعبين أساسيين، فيما سيستعيد الفريق معظمهم قبل مواجهة الزمالك.