رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخميس.. اتحاد الكاراتيه يعقد اجتماع الجمعية العمومية

01:11 م | الإثنين 12 أكتوبر 2020
الخميس.. اتحاد الكاراتيه يعقد اجتماع الجمعية العمومية

الكاراتيه

أعلن اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي عن عقد اجتماع الجمعية العمومية يوم الخميس المقبل، لاعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، ومشروع الموازنة عن العام المالي 2020 / 2021.

ومن المنتظر أن يتم مناقشة خطة البطولات على المستوى المحلي والدولي، والنظر في المقترحات المقدمة من الهيئات الرياضية أعضاء الجمعية العمومية، وتحديد مكافأة مراقب الحسابات، والمكافأة المالية الشهرية للمدير التنفيذي، والمدير المالي.

اتحاد الكاراتيه يكشف عن لوجو بطولة شمال أفريقيا

من ناحية آخرى، كشف الاتحاد المصري للكاراتيه النقاب عن بطولة شمال أفريقيا للناشئين والشباب والكبار والتي ستقام في مصر خلال الفترة من 12-14 فبراير المقبل.

وجرت الاستعدادات داخل جدران الاتحاد على قدم وساق للخروج بالبطولة في صورة تليق بسمعة مصر.

وحرص مجلس إدارة الاتحاد على توجيه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، لتقديم سبل الدعم وتذليل كل العقبات للخروج بالبطولة في أفضل صورة.

كانت الدولة المصرية قد نجحت في تخفيض عدد الإصابات بفيروس كورونا مع اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الصحية ووضع خطط عودة النشاط الرياضي.

بعدها بدأ الاتحاد المصري للكاراتيه وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة على اتخاذ الإجراءات الاحترازية في بطولاته المحلية التي تشهد أكبر مشاركة سواء من لاعبين أومدربين وحكام.

وأكد الاتحاد المصري للكاراتيه، أن مصر ستتولى تنظيم بطولة شمال أفريقيا للناشئين والشباب والكبار، ولأول مرة، ستقوم بتنظيم بطولة شمال أفريقيا لذوي الاحتياجات الخاصة، والمنافسة القوية على تنظيم بطولة أفريقيا للكبار على مصر.