رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قناة الأهلي: كهربا سيلحق بمواجهة الوداد

12:36 م | الإثنين 12 أكتوبر 2020
قناة الأهلي: كهربا سيلحق بمواجهة الوداد

محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي

كشف مراسل قناة النادي الأهلي، أن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق سيحلق بمواجهة الوداد المغربي، المقررة السابع عشر من أكتوبر الجاري، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي تقام في المغرب.

وقال مراسل قناة الأهلي، "تحدثت مع كهربا على هامش مران الفريق اليوم، اللاعب أكد لي أنه سيكون جاهزًا لمواجهة الوداد المغربي، وأنه سيلحق بالمباراة المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

واشتكى محمود عبد المنعم كهربا، من آلام في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمس بيراميدز، وأكد الجهاز الطبي أن الفحص المبدئي للاعب كشف عن شكواه من آلام في العضلة الخلفية، على أن يخضع لفحص جديد في مران الفريق لتحديد برنامج العلاج المناسب.

وكان كهربا قد غادر الشوط الأول من مباراة الفريق أمام بيراميدز، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون وقبل الأخير من بطولة الدوري.

وتعادل الفريق ‏الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبيًّا مع بيراميدز، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 33 ‏في بطولة الدوري الممتاز، ليرفع الأهلي رصيده إلى‏ 86 نقطة.

وشهدت المباراة الكثير من الأحداث، حيث غادر محمود كهربا ملعب المباراة في الدقيقة العاشرة للإصابة، وألغى «الفار» هدفًا لبيراميدز بسبب التسلل، وأشهر محمود البنا، حكم المباراة، البطاقة الحمراء لـ«عمرو السولية» في الدقيقة 44، وأهدر مجدي أفشة ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:علي لطفي وياسر إبراهيم ومحمد هاني وأحمد فتحي وحمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج ‏وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومحمود كهربا.