حرب شوارع بين لاعبي الألومنيوم وسوهاج في الدرجة الثانية (فيديو)

06:26 م | الإثنين 12 أكتوبر 2020
حرب شوارع بين لاعبي الألومنيوم وسوهاج في الدرجة الثانية (فيديو)

حرب شوارع بين لاعبي الألومنيوم وسوهاج

دخل لاعبو فريقي الأولومنيوم وسوهاج في اشتباكات عنيفة في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الأخيرة من منافسات دوري القسم الثاني.

وتعادل الأولومنيوم وسوهاج سلبيا بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، والتي كان الألمونيوم يسعى من خلالها للصعود للدوري الممتاز.

واشتبك لاعبو الفريقين بالأيدي عقب نهاية المباراة، قبل أن يتدخل الأمن لفض المشاجرة بين الطرفين.

البنك الأهلي يتأهل رسميا للدوري الممتاز عن مجموعة الصعيد

وتأهل فريق البنك الأهلي إلى الدوري الممتاز، عقب التعادل أمام بترول أسيوط بنتيجة 1-1 في ختام منافسات مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني.

وصعد البنك الأهلي للدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، وجاء بني سويف ثانيًا برصيد 44 نقطة، وحسمت المواجهات المباشرة تأشيرة الصعود لفريق البنك، بينما جاء الألومنيوم بالمركز الثالث برصيد 43 نقطة

وتنافست 3 أندية بمجموعة الصعيد على خطف بطاقة الصعود للدوري الممتاز الموسم المقبل، وهم: البنك الأهلي والألومنيوم وبني سويف، لكن بطاقة التأهل كانت من نصيب فريق البنك الأهلي بعد أن قدم موسم رائع وتصدر مجموعة الصعيد.

المحلة يسعى لخطف بطاقة الممتاز بمجموعة بحريويحسم غدا بطاقة الصعود للدورى الممتاز بمجموعة "بحري" بدوري القسم الثاني، بعد انحسار المنافسة بين غزل المحلة وفاركو على تصدر المجموعة، الأول رصيده 44 نقطة وبفارق نقطتين عن فاركو صاحب المركز الثاني.

ويلتقى غدا غزل المحلة بقيادة خالد عيد مع الأوليمبي على ملعب الأخير، وحال تحقيق "الفلاحين" للفوز أو التعادل يتأهل مباشرة إلى دوري الأضواء والشهرة، ويلتقي فاركو مع بلدية المحلة على ملعب الأخير، ويحتاج للفوز وخسارة المحلة للتأهل.