رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصيلحي عن استقالة طلعت يوسف: تعرض لضغوط غير عادية.. وأصر على الرحيل

04:36 ص | الثلاثاء 13 أكتوبر 2020
مصيلحي عن استقالة طلعت يوسف: تعرض لضغوط غير عادية.. وأصر على الرحيل

محمد مصيلحي وطلعت يوسف

أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن شهادته مجروحة في طلعت يوسف المدرب السابق للنادي، فهو أحد أبناء الفريق.

وقال مصيلحي خلال مداخلة ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "شهادتي في طلعت يوسف مجروحة فهو أحد أبناء الفريق ومجتهد ومحترم، كما أنه قدم مستوى ومباريات ولا أروع خلال الدور الأول بالبطولة العربية أيضا، ولأول مرة نكون ضامنين البقاء من الدور الأول".

وأكمل: "لكن الدور الثاني حدثت أزمات مثل كورونا، ومع العودة كان هناك العديد من الغيابات من سفر للاعبين وإصابات وإيقافات، كان هناك 12 لاعبا غائب بمباراة الزمالك وتعرضنا لضغوط غير عادية".

وأتم: "طلعت يوسف طلب مرة واثنين أن يرحل لكني ضغطت عليه للاستمرار، والان هو قرر الرحيل وأصر عليه لذلك وافقنا لأنني في نهاية الموسم ولم يتبقى سوى مباراتين والدوري سينتهي".

الاتحاد: الإعلان عن المدرب الجديد خلال 72 ساعة وحسام حسن ضمن المرشحين

أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن هناك 3 مدربين مرشحين مصريين لتدريب الفريق خلفاً لطلعت يوسف، الذي رحل عن النادي السكندري عقب الهزيمة أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.

وقال مصيلحي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "هناك 3 مدربين مرشحين لتدريب الاتحاد السكندري وجميعهم من مصر ومن بينهم حسام حسن برفقة توأمه إبراهيم حسن".

وأكمل: "خلال 72 ساعة سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد، وقد يقود الفريق خلال المباريات المقبلة أو من الموسم الجديد، حسب الاتفاق الذي سنصل إليه".

أبدى محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، حزنه لرحيل طلعت يوسف المدير الفني لزعيم الثغر.

وقال مصيلحي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الماتش،: "عقدت اجتماع طارئ مع أعضاء مجلس الإدارة وعرضت موقف طلعت يوسف وتحدثنا في كل الأمور واتفقنا على قبول الاعتذار بكل أسف".

وأوضح: "في النهاية تبقى مصلحة الفريق أهم فضلا على إصرار المدرب في الرحيل وعلى كل حال ما بيننا وبينه كبير".