رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: موسيماني فضل حمدي وناصر ماهر على إبراهيم.. وصفقة كبرى في يناير

06:28 ص | الثلاثاء 13 أكتوبر 2020
شوبير: موسيماني فضل حمدي وناصر ماهر على إبراهيم.. وصفقة كبرى في يناير

ناصر ماهر لاعب الأهلي المعار لسموحة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أسباب تراجع النادي الأهلي عن التعاقد مع محمد إبراهيم، صانع ألعاب فريق مصر المقاصة، خلال سوق الانتقالات، والصفقات التي حسمها الأهلي خلال الآونة الأخيرة.

وقال شوبير عبر برنامج ملعب أون على قناة أون تايم سبورتس، إن الأهلي تراجع عن ضم محمد إبراهيم بسبب بيتسو موسيماني، الذي فضَّل الاعتماد على ناصر ماهر أو عمار حمدي.

وأكد شوبير أن الأهلي كان أنهى جميع الاتفاقات مع اللاعب ووكيله، لكن مع موسيماني اختلف الوضع عندما نظر للمعارين، حيث لفت نظره ناصر ماهر وعمار حمدي، وعندما علم أنهما من أبناء النادي ومعارين لفريق سموحة وفريق طلائع الجيش فضل عودة أحدهما أو كلاهما لصفوف القلعة الحمراء.

وأوضح أن يوم الاثنين كان من المفترض عقد جلسة بين مسؤولي الأهلي ومسؤولي المقاصة، لكن الفريق الأحمر اعتذر في النهاية عن ضم محمد إبراهيم، وأن موسيماني يفضل لاعبا آخر.

وتابع شوبير إلى أن موسيماني يقود المفاوضات لضم اللاعب الذي سبق له التدرب تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي، ويرحب بالانضمام لصفوف الفريق الأحمر، ويرغب في العودة للعمل مع بيتسو بعد النجاحات التي حققاها سوياً، وأن المفاوضات تسير بشكل جيد بعدما كانت متعثرة، وذلك بفضل العلاقة الجيدة بين موسيماني وإدارة هذا الفريق، وغالباً ستتم في يناير.

وأشار شوبير إلى أن الأهلي حسم صفقتين بضم المدافع المغربي بدر بانون، وأحمد رمضان بيكهام لاعب وادي دجلة وناشئ القلعة الحمراء السابق، في انتظار حسم الصفقة الثالثة في يناير.