رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفاة رئيس قطاع الناشئين بنادي الداخلية

11:32 ص | الثلاثاء 13 أكتوبر 2020
وفاة رئيس قطاع الناشئين بنادي الداخلية

الداخلية

أعلن هاني عبدالباقي المدير الفني لفريق الناشئين بنادي الداخلية، وفاة اللواء علي عبدالعزيز رئيس قطاع الناشئين بالنادي، بعد صراع مع المرض.

وكتب "عبدالباقي" عبر صفحته على فيس بوك: "اللواء علي عبدالعزيز رئيس قطاع الناشئين بنادي الداخلية في ذمة الله".

وعمل "عبدالعزيز" من قبل، نائبا لرئيس لجنة القطاعات الرئيسية باتحاد الكرة، ومديرا إداريا لقطاع الناشئين بنادي الشرطة، ثم رئيسا لقطاع الناشئين بنادي الداخلية. 

الداخلية يخرج من صراع الصعود للدوري الممتاز

وخرج الداخلية من صراع الصعود للدوري الممتاز، بعد التعادل مع جمهورية شبين بدون أهداف في الجولة الماضية، لتنتهي آمال الفريق في العبور إلى الدوري المصري الممتاز، خلال منافسات الموسم المقبل.

ويحتاج سيراميكا كيلوباترا، إلى نقطة وحيدة من أجل العبور إلى الدوري الممتاز، بعد نجاح بتروجت في تحقيق الانتصار على النجوم، بهدف نظيف.

مجاهد: الجبلاية تنوي إلغاء الهبوط بدوري القسم الثاني

وتوقع أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، شكل دوري مسابقة القسم الثاني الموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وكتب "مجاهد" عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: "الجبلاية أعلنت ضمنيًا تغيير شروط المسابقات وإلغاء الهبوط من القسم الثاني مع صعود أوائل مجموعات القسم الثالث وإلغاء التصفيات، وذلك بإعلان استكمال المباريات المتبقية في المجموعات الفرعية للقسم الثالث، وإنهاء الموسم دون إعلان مواعيد التصفيات المقررة من بداية الموسم، وبهذا يصبح عدد أندية القسم الثاني للموسم الجديد 48 ناديا على 3 مجموعات بدلا من 24 كما كان مقررًا".

ورفضت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، الانتقادات الموجهة إليها من جانب أندية الدوري الممتاز، بشأن إلغاء مسحات فيروس كورونا، والاكتفاء بإجراء تحاليل الدم للاعبي وأعضاء الأجهزة الفنية للفرق قبل المباريات، حيث انتقدت الأندية هذا الإجراء كونه يحمل مخاطر في اكتشاف حالات الإصابة.