سفير مصر في المغرب: "الصدفة" وضعت الزمالك وبيراميدز في نفس الفندق

10:03 ص | الأربعاء 14 أكتوبر 2020
سفير مصر في المغرب: "الصدفة" وضعت الزمالك وبيراميدز في نفس الفندق

الزمالك وبيراميدز

كشف أشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب، أن فريقا الزمالك وبيراميدز سيتواجدان في فندق واحد، في الدار البيضاء، استعدادا لمباراتهما في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وقال إبراهيم في تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" على إذاعة "أون سبورت إف إم" اليوم الأربعاء: "تواجد الفريقين في فندق واحد غير مرتب، الأمر جاء بالصدفة، الزمالك كان بيفكر في فندق تاني، لكن الصدفة وضعت الفريقين في نفس الفندق".

وأضاف: "مباراتا دوري أبطال أفريقيا للأهلي والزمالك أمام الوداد والرجاء، سيكونا في منتهى الصعوبة، أكبر فرقتين في مصر هيلاعبوا أقوى فرقتين في المغرب، نتمنى الفوز للأفضل، ولكني كمصري أتمنى وجود ممثلا مصر في المباراة النهائية".

وعن إقامة المباريات بدون جمهور قال: "الأمر بالطبع سيخلص الفرق المصرية من الضغط، وجود جماهير فرق المغرب، سيمثل ضغطاً كبيراً، والعكس صحيح في مصر".

وأوضح السفير المصري أن دخول اللاعبين الأجانب المقرر انضمامهم للأهلي والزمالك بعد انتهاء معسكراتهم مع منتخبات بلادهم إلى المغرب سيكون بتصريح خاص.

الأهلي والزمالك وبيراميدز في مهمة خاصة بالمغرب

ويحل الأهلي ضيفاً على الوداد البيضاوي المغربي يوم السبت المقبل، على ملعب "مُركب محمد الخامس"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تستضيف القاهرة مباراة الإياب يوم 23 من الشهر الجاري.

وفي نفس الدور يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي في اليوم التالي، الأحد المقبل، على أن تستضيف القاهرة لقاء الإياب يوم 24.

ويواجه بيراميدز نظيره حوريا الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية يوم الثلاثاء المقبل، حيث تطير البعثة إلى المغرب عصر غدٍ الخميس.

وتضم القائمة الأفريقية للزمالك كل من: محمد أبو جبل - محمود عبدالرحيم جنش - محمد عواد - محمد صبحي في حراسة المرمى.

وفي الدفاع: محمود علاء - محمد عبدالغني - محمود حمدي "الونش" - أحمد عيد - حازم إمام - محمد عبدالسلام - محمد عبدالشافي - عبدالله جمعة.

وفي الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن - يوسف إبراهيم "أوباما" - كريم بامبو - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" - محمد عنتر - إسلام جابر - مصطفى فتحي - أشرف بن شرقي - محمد أوناجم.

وفي الهجوم: مصطفى محمد - عمر السعيد - كابونجو كاسونجو.

وضمت قائمة الأهلي، كلٍ من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، أيمن أشرف، علي معلول، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، ديانج، صالح جمعة، محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: جيرالدو، أحمد الشيخ، أجايي، حسين الشحات، كهربا، وليد سليمان، بادجي، مروان محسن.