شوبير: محمود علاء يلحق بمواجهة الرجاء.. وغموض موقف "كهربا" مع الأهلي

10:24 ص | الأربعاء 14 أكتوبر 2020
شوبير: محمود علاء يلحق بمواجهة الرجاء.. وغموض موقف "كهربا" مع الأهلي

محمود علاء لاعب الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف الثنائي محمود علاء لاعب الزمالك، ومحمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، من المشاركة في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير خلال برنامجه الصباحي على إذاعة "أون تايم إف إم" اليوم الأربعاء: "محمود علاء حالته أصبحت أفضل، ومن المنتظر أن يتحدد موقفه في الساعات القادمة ولكني متفائل بأن يلحق بمواجهة الرجاء".

وتابع نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق: "محمود كهربا لسة موقفه غامض، ولكني لا أعتقد أنه سيشارك في مباراة الوداد".

وانتقل شوبير للحديث عن فرجاني ساسي وأزمته الأخيرة بعد قراره بدخول العزل الذاتي خلال تواجده مع منتخب تونسي، دون الرجوع للنادي: "ساسي معندوش مشكلة خالص، وهينضم للفريق وهيشارك بشكل طبيعي"، وأكمل: "أما بالنسبة لأحداد فمشاركته واردة مع الرجاء رغم رفض الزمالك، أما أيوب الكعبي من المستحيل مشاركته مع الوداد".

واختتم حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني السابق: "تفاؤل كبير يسود حول الأهلي والزمالك، ونتمنى أن يكون النهائي مصري تحتضنه أحد الملاعب المصرية".

ويحل الأهلي ضيفاً على الوداد المغربي يوم السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، فيما يلتقي الزمالك نظيره الرجاء في نفس الدور في اليوم التالي على ملعب "مُركب محمد الخامس" بالدار البيضاء.

الأهلي والزمالك سافرا بالقائمة الأفريقية كاملة إلى المغرب

وغادرت بعثة الأهلي بقائمة تضم 22 لاعبًا وهم:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، أيمن أشرف، علي معلول، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، ديانج، صالح جمعة، محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: جيرالدو، أحمد الشيخ، أجايي، حسين الشحات، كهربا، وليد سليمان، بادجي، مروان محسن.

فيما تضم بعثة الزمالك كلٍ من:

محمد أبو جبل - محمود عبدالرحيم جنش - محمد عواد - محمد صبحي في حراسة المرمى.

وفي الدفاع: محمود علاء - محمد عبدالغني - محمود حمدي "الونش" - أحمد عيد - حازم إمام - محمد عبدالسلام - محمد عبدالشافي - عبدالله جمعة.

وفي الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن - يوسف إبراهيم "أوباما" - كريم بامبو - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" - محمد عنتر - إسلام جابر - مصطفى فتحي - أشرف بن شرقي - محمد أوناجم.

وفي الهجوم: مصطفى محمد - عمر السعيد - كابونجو كاسونجو.