رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قناة الزمالك تعلن غياب فرجاني ساسي عن مواجهة الرجاء

11:02 م | الأربعاء 14 أكتوبر 2020
قناة الزمالك تعلن غياب فرجاني ساسي عن مواجهة الرجاء

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

كشف خالد الغندور مقدم برنامج "زملكاوي"، عن موقف مشاركة التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك، في مواجهة الرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال "الغندور" خلال تقديم برنامجه عبر قناة "الزمالك": "فرجاني ساسي لن يشارك مع الزمالك في مواجهة الرجاء المغربي، خاصة وأنه مازال في الحجر الصحي، بعد مخالطته أحد الحالات المصابة بفيروس كورونا".

وأضاف خالد الغندور: "فرجاني ساسي لن يكون جاهزا للمشاركة مع الفريق، خاصة وأنه لم يتدرب خلال الفترة الماضية، ولم يشارك مع منتخب تونس في المباراتين الوديتين، خاصة وأن هذه المواجهة مهمة وتحتاج اللاعب الجاهز فقط".

الزمالك يستقر على استبعاد فرجاني ساسي من مباراة الرجاء بقرار تأديبي

وكان مصدر داخل الزمالك كشف في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، أن أمير مرتضى المشرف العام على الفريق، استقر على استبعاد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق، من مواجهة الرجاء المغربي، عقب تصرفه الفردي بإعلان تواجده في الحجر الصحي ببلاده لمدة 5 أيام، دون الرجوع إلى النادي أو الجهاز الطبي، رغم عدم تعرضه لأي إصابة، في ظل احتياج الفريق له في هذه المباراة، في حين أن انضمامه يوم الجمعة، للفريق، سيمنعه من المشاركة في مباراة الأحد، بجانب تهربه من التحقيق معه قبل رحيله لما بدر منه من تهجم على الحكم أمين عمر، في مباراة المصري وإيقافه لمدة 6 مباريات محلية.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول، قد زعم إصابة الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "حظنا سيئ، فرجاني ساسي أصيب بكورونا لكن لدينا رجال مسافرون إلى المغرب بعد يومين من أجل التتويج بدوري أبطال أفريقيا".

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد