رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يعقد محاضرة فيديو للاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد

12:02 م | الخميس 15 أكتوبر 2020
موسيماني يعقد محاضرة فيديو للاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فيديو للاعبي الفريق في مقر الإقامة بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وقرر موسيماني عقد المحاضرة في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس بتوقيت المغرب، لشرح العديد من الأمور الفنية المتعلقة بمواجهة الوداد المغربي، حيث يسعى المدير الفني لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب لمباراة الذهاب المقرر إقامتها مساء السبت المقبل على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء. 

وأعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق لخوض مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أن اللاعب جاهز تماما من الناحية الطبية بعد أن تعافى من إجهاد العضلة الضامة، وشارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية. 

ووضع الجهاز الفني للفريق الأحمر، برنامجا للاعبي الفريق، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، وتناولت بعثة الفريق وجبة الإفطار في العاشرة صباحا، على أن يحصل اللاعبون على وجبة الغداء في الثانية ظهرا.

الأهلي يواصل تدريباته على ملعب «كهرماء كاليفورنيا»

ومن المقرر أن يجري اللاعبون والجهاز الفني وأفراد البعثة مسحة جديدة في الثانية والنصف ظهرا في مقر الإقامة، ويحصل الجميع على وجبة خفيفة في الخامسة مساء، ويعقد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني محاضرة فيديو في السادسة والنصف يعقبها التحرك لخوض المران الثاني على ملعب «كهرماء كاليفورنيا».

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، مرانه الأول في المغرب، أمس الأربعاء، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه الأول على ملعب كهرماء كاليفورنيا بالدار البيضاء، استعدادا لمواجهة الوداد واختتمه بتدريبات بدنية.