رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التونسي زياد بوغطاس يفاضل بين 3 أندية في الدوري المصري

03:20 م | الخميس 15 أكتوبر 2020
التونسي زياد بوغطاس يفاضل بين 3 أندية في الدوري المصري

زياد بوغطاس اللاعب التونسي

أكد محمد عبدالحميد وكيل التونسي زياد بوغطاس لاعب النجم الرياضي الساحلي والمنتخب التونسي، أن اللاعب سيصل القاهرة خلال الأسبوع المقبل للتوقيع لأحد أندية القمة في الدوري المصري، بعد تلقيه أكثر من عرض من أندية جماهيرية في مصر.

وقال وكيل اللاعب في تصريح لـ"الوطن سبورت"، إن اللاعب يفاضل حاليا بين 3 عروض من أندية كبيرة في الدوري المصري، لكنه لم يحسم وجهته المقبلة بشكل نهائي حتى هذه اللحظة".

وتابع: "اللاعب سيحضر إلى القاهرة برفقة ميساء الشريف وكيلته في تونس، الثلاثاء المقبل على أقصى تقدير، مؤكدا أن اللاعب يمتلك عرضين من خلالها، أحدهما من التعاون السعودي والأخر من الكويت الكويتي، لكنه فضل اللعب في الدوري المصري".

وأكد "عبدالحميد"، أنه بصدد إنهاء كافة إجراءات دخوله القاهرة فور استلامه التأشيرة من السفارة المصرية في تونس الأحد المقبل، مؤكدا أن بوغطاس قام بإجراء مسحة كورونا وأنهى كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المطلوبة قبل وصوله القاهرة.

استشارة التوانسة المحترفين بمصر

من جانبه، أكد زياد بوغطاس أنه يفضل اللعب في الدوري المصري في الوقت الراهن بعد استشارة زملائه فرجاني ساسي وعلي معلول وحمدي النقاز.

وأشار إلى أنه يعكف حاليا على المقارنة بين العروض المصرية الثلاثة لاختيار الأنسب له فنيا، لاسيما أنه أنهي الاتفاقات المالية مع الأندية الثلاثة، ولا توجد فيها أي خلافات، لكنه ينظر لاحترافه في الدوري المصري من الناحية الفنية فقط ومدى إضافتها له.