رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. حارس الطلائع: الأهلي يفاوضني.. والتألق أمام بيراميدز مجرد بداية

05:32 م | الخميس 15 أكتوبر 2020
خاص.. حارس الطلائع: الأهلي يفاوضني.. والتألق أمام بيراميدز مجرد بداية

محمد بسام حارس طلائع الجيش

أبدي محمد بسام حارس مرمي نادي طلائع الجيش سعادته بردود الأفعال على المستوى، الذي قدمه خلال مباراة بيراميدز الأخيرة، ونجاحه في مساعدة فريقه في العبور للدور القادم في بطولة كأس مصر.

وقال بسام في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "ماحدث في مباراة بيراميدز بداية لتألق قادم، وعمل من بداية الموسم تم تتويجه بالمساهمة في العبور إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر، والمنافسة على حصد اللقب".

وعن مفاوضات الأهلي والزمالك، أضاف بسام: "هناك تواصل حدث معي من قبل أحد المسؤولين بالأهلي، بالتأكيد اللعب للقلعة الحمراء شرف كبير لأي لاعب في مصر، لكن الأمور لم ترتق إلى العرض الرسمي حتى هذه اللحظة".

وأضاف: "مباراة بيراميدز بداية لتألق قادم، أعمل في الوقت الحالي على تطوير أدائي بشكل أكبر والمساهمة في مساعدة طلائع الجيش في حصد بطولة كأس مصر".

محمد بسام :"أتمنى التوفيق للأهلي في أفريقيا"

وواصل:"أتمنى التوفيق للنادي الأهلي في رحلته بالمغرب، والنجاح في عبور الوداد البيضاوي المغربي وإسعاد المصريين والتأهل للدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا".

واختتم:" وجودي في طلائع الجيش أساسيا منذ ظهوري مع الفريق هو تأكيد على أنني الأفضل وأتطور بشكل كبير من موسم لأخر وهو ما ظهر خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد الموسم الجاري".

وتصدى محمد بسام لـ3 ركلات جزاء في مباراة بيراميدز في نصف نهائي دوري الأبطال بعد انتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين.

طلائع الجيش يقصي بيراميدز من كأس مصر

ونجح فريق طلائع الجيش في إقصاء بيراميدز، من بطولة كأس مصر، عقب الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3\1، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما ، في دور الـ8 من بطولة كأس مصر، على ستاد المقاولون.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث استحوذ بيراميدز، على معظم الفترات، في المقابل اعتمد الفريق العسكري على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة.