رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: غموض موقف مشاركة أحداد أمام الزمالك.. واجتماع لحسم مصيره

07:17 م | الخميس 15 أكتوبر 2020
تقارير: غموض موقف مشاركة أحداد أمام الزمالك.. واجتماع لحسم مصيره

حميد أحداد لاعب الرجاء المغربي

كشفت تقارير مغربية عن آخر مستجدات موقف مشاركة حميد أحداد في مباراة الزمالك المقبلة خاصة وأن الإعارة انتهت رفقة الفريق بعد انتهاء الموسم الكروي بالمغرب.

وكشف موقع راديو "مارس" المغربي، أن إدارة الرجاء لم تتوصل لاتفاق مع الزمالك لأجل ضم حميد أحداد، وحسب مصادر الموقع فإن اللاعب سيعود لناديه الزمالك، إلى جانب أن مشاركته أمام الزمالك في مواجهة الرجاء المغربي مازال غامضا أيضًا.

وكان أمير مرتضى، المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك، أكد أنه يطالب الرجاء باحترام بند عدم مشاركة أحداد في المباراة، التي ستجمع بين الفريقين برسم نصف نهائي دوري رابطة الأبطال.

أمير مرتضى يطالب الرجاء باحترام بند عدم المشاركة

وقال أمير مرتضى، في تصريح لموقع "سبور 1": "الزمالك وضع البند في عقد أحداد من أجل احترامه، ولا يمكن التفاوض بخصوصه، وعلى فريق الرجاء الرياضي احترامه".

يشار إلى أن الرجاء الرياضي تعاقد مع أحداد على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وفي ذات السياق، كشف موقع البطولة المغربي أن مسؤولي الرجاء يستعدون للاجتماع بأمير مرتضى  المشرف على فريق الزمالك من أجل مناقشة مستقبل المهاجم حميد أحداد.

وأكد مصدر خاص لـ"البطولة"، أن ممثلي الإدارة الرجاوية، سيجتمعون بالمسؤول الزملكاوي، اليوم الخميس، بأحد فنادق الدار البيضاء، مشيرًا إلى أن الحسم في مستقبل اللاعب لن يكون هذا الأسبوع، غير أن الفريق الأخضر يسعى لطلب انتدابه على سبيل الإعارة مرة أخرى.

ويعتبر أحداد من اللاعبين البارزين داخل أروقة الرجاء خلال الفترة الماضية سواء في بطولة الدوري والذي نجح الرجاء في تحقيقها أو البطولة العربية والذي وصل لنصف النهائي وكذلك في دوري الأبطال.

 يذكر أن الرجاء الرياضي، يستقبل ضيفه الزمالك، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة