رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيكابالا يحفز بن شرقي قبل مواجهة الرجاء: الفتى الذهبي عاد

07:06 م | الخميس 15 أكتوبر 2020
شيكابالا يحفز بن شرقي قبل مواجهة الرجاء: الفتى الذهبي عاد

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

حرصَ محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الترحيب بالمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق بعد عودته من معسكر منتخب بلاده، والانضمام لمعسكر الفريق.

ونشر "شيكابالا"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة تجمعه مع أشرف بن شرقي وعلق عليها قائلا: "الفتى الذهبي عاد".

وكان الموقع الرسمي للنادي الأبيض، أعلن أن اللاعب سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، بصورة طبيعية، بعد وجوده في معسكر منتخب بلاده مؤخرا.

وأظهرت نتيجة المسحة التي أجراها لاعبو والجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي وجميع أفراد بعثة الزمالك بالمغرب، سلبية فيروس كورونا لديهم، وخضعت بعثة الزمالك لمسحة كورونا بناء على تعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قبل مواجهة الرجاء المغربي.

ويستعد الفريق الأبيض، لخوض مرانه الثاني بعد قليل في المغرب على ملعب الوداد، بعد خوض المران الأول أمس على نفس الملعب استعدادا للمباراة الهامة.

أشرف بن شرقي يشارك مع منتخب المغرب أمام الكونغو

وشارك أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بديلا في الدقيقة 63 من مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية، حيث حلّ مكان يوسف العربي، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب "مولاي الأمير عبد الله"، ضمن استعدادات الفريقين لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021.

ونجح المنتخب المغربي في تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 45 بعد تمريرة رائعة من القادوري إلى يوسف العربي، الذي بدوره مرر إلى القادم من الخلف نصير مزرواي الذي وضع الكرة في المرمى، وفاز منتخب المغرب، في المباراة الدولية الودية الماضية على نظيره السنغالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة، التي جمعت بينهما على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله" بالرباط.