رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ممنوع الاقتراب أو التصوير.. باتشيكو يفرض السرية على مران الزمالك

10:05 م | الخميس 15 أكتوبر 2020
ممنوع الاقتراب أو التصوير.. باتشيكو يفرض السرية على مران الزمالك

الزمالك

أبلغ إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المغرب، الإعلاميين والمصورين المتواجدين مع بعثة الفريق لأجل تغطية كواليس المران، أن المدير الفني البرتغالي للفريق، جايمي باتشيكو، قرر أن تكون تدريبات الفريق، الذي أقيم على ملعب نادي الوداد المغربي، سرية بدون أي حضور إعلامي.

ويستعد الفريق لمواجهة مضيفه الرجاء المغربي، المقرر لها الأحد المقبل، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء ذلك القرار من جانب البرتغالي جايمي باتشيكو، الذي يفرض السرية التامة على التدريبات، من أجل توفير التركيز الكامل للاعبين.

وشهدت التدريبات الجماعية التي اقيمت اليوم، مشاركة أشرف بن شرقي لاعب الفريق الذي انضم إلى المعسكر صباح اليوم، والذي شارك بديلا في مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية الودية، حيث حلّ بدلا من يوسف العربي، في اللقاء، الذي انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، وجمع المنتخبين على ملعب "مولاي الأمير عبد الله"، ضمن استعدادات الفريقين لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021.

فرجاني ساسي يصل المغرب للانضمام لبعثة لزمالك 

ووصل، منذ قليل، التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى المغرب للحاق ببعثة ناديه، وظهرت نتيجة المسحة الطبية الخاصة باللاعب وجاءت سلبية.

ويجري مسؤولو بعثة نادي الزمالك مسحة طبية جديدة لساسي عقب وصوله وفقا لبروتوكول الاتحاد الإفريقي (كاف) قبل انضمامه للبعثة.

وكان ساسي دخل في عزل صحي داخل تونس لمدة 5 أيام وفقا للبروتوكول الصحي في بلاده بعد مخالطة مصاب بفيروس كورونا.

وغاب ساسي عن ودية تونس الثانية أمام نيجيريا بسبب العزل الصحي كما لم يلتحق ببعثة الزمالك من البداية.

وأظهرت نتيجة المسحة التي أجراها لاعبو والجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي وجميع أفراد بعثة الزمالك بالمغرب، سلبية فيروس كورونا لديهم، وخضعت بعثة الزمالك لمسحة كورونا بناء على تعليمات الاتحاد الاأفريقي لكرة القدم "كاف" قبل مواجهة الرجاء المغربي.