رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسائل الخطيب الخاصة تُحفز لاعبي الأهلي قبل موقعة الوداد

10:02 ص | الجمعة 16 أكتوبر 2020
رسائل الخطيب الخاصة تُحفز لاعبي الأهلي قبل موقعة الوداد

الخطيب ومحسن صالح وزكريا مع وليد سليمان

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق في كازبلانكا، عدة جلسات مع لاعبي الفريق فى حضور الجهاز الفني، على مدار اليومين الماضيين، في فندق إقامة البعثة بالمغرب، وتحدث إليهم عن أهمية مباراة الوداد المغربي، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تُسهل من مهمة من مباراة العودة.

وأكد الخطيب للاعبي الأهلي أهمية القتال في مباراة الغد، لقطع خطوة نحو تحقيق اللقب الأفريقي الغائب عن بطولات النادي منذ 2013، واستعادة العرش الأفريقي مرة أخرى والدفاع عن اسم الأهلي في القارة السمراء.

وطالب محمود الخطيب لاعبيه بالتتويج بالبطولة الأفريقية الحالية لأنهم يستحقون ذلك كجيل رائع من اللاعبين، وضرورة جني ثمار مجهود أطول موسم، وقهر الصعوبات الكبيرة التي واجهها النادي للفوز بالبطولة الأفريقية. 

الأهلي يختتم تدريباته على ملعب مركب محمد الخامس

ويختتم الفريق الأول، تدريباته، اليوم الجمعة، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، استعداداً لمواجهة فريق الوداد المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها غداً السبت، على نفس الملعب.

وخاض الفريق الأول تدريباته اليومين الماضيين، على ملعب «كهرباء كاليفورنيا» بمدينة كازابلانكا، وشهد المران انتظام الثنائى علي معلول وجيرالدو دا كوستا، بعد عودتهما من منتخبي بلديهما عقب المشاركة في التجمع الدولي، كما شهد المران انتظام الثلاثي محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمود وحيد، بعد تعافيهم من الإصابات التي ضربتهم خلال الفترة الماضية، وغابوا بسببها عن مباريات الأهلي في الدوري.

ويحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، مع جهازه المعاون خلال مران اليوم تشكيل فريقه والذي سيخوض به مباراة الوداد المغربي، وظهرت ملامح بعض العناصر الأساسية التي سيخوض بها موقعة الغد، حيث سيعود محمد الشناوي لمركز حراسة المرمى وهو ما يشكل دعما كبيرا في تشكيل الفريق الأساسي.