رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بأوامر كاف.. الأهلي يغلق مرانه الأخير في المغرب بسبب كورونا

03:41 م | الجمعة 16 أكتوبر 2020
بأوامر كاف.. الأهلي يغلق مرانه الأخير في المغرب بسبب كورونا

فريق الأهلي

أبلغ مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» النادي الأهلي، بإغلاق مرانه الأخير أمام وسائل الإعلام المختلفة مساء اليوم الجمعة؛ تطبيقا للإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

وأكد مسؤولو «كاف» أن مران اليوم لن يسمح فيه لوسائل الإعلام بالتواجد فيه خلال أول 15 دقيقة كما هو معتاد وفقًا للوائح بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيقا لتعليمات اللجنة الطبية بالكاف.

يذكر أن الأهلي يخوض مرانه الأخير مساء اليوم على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها مساء غدٍ السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي بالأسود الكامل أمام الوداد

أقيم الاجتماع الفني الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الوداد المغربي، اليوم الجمعة في مقر إقامة ممثلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

وحضر الاجتماع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز إداري الفريق؛ للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الفريقين المقرر إقامتها مساء غد السبت، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي اللون الأسود بالكامل، على أن يرتدي الوداد اللون الأبيض بالكامل، كما شهد الاجتماع الاتفاق على الجوانب التنظيمية المتعلقة بموعد وصول الفريقين إلى ستاد محمد الخامس الذي يستضيف اللقاء ومواعد عمليات الإحماء وتنظيم دخول بعثة الفريق وفقا للإجراءات التي أقرها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» للمباراة.

مواجهة الأهلي والزمالك في ستاد القاهرة

وأكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن فريقي الأهلي والزمالك، سيخوضان مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في ستاد القاهرة.

ووضع "كاف" من قبل مواجهتي إياب دور نصف النهائي بين الأهلي والوداد المغربي، والزمالك ضد الرجاء المغربي، في ملعب برج العرب، قبل أن يؤكد اليوم أن المباراتين ستقامان في ستاد القاهرة.

وأعلن الاتحاد الأفريقي، اليوم أنه نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيقام يوم السادس من شهر نوفمبر المقبل، في مصر حال تأهل فريقي الأهلي والزمالك، أو حال تأهل فريق مصري وآخر مغربي، بينما تقام المباراة النهائية في المغرب حال تأهل الرجاء والوداد إلى النهائي.