رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مسحة كورونا لبعثة بيراميدز في المغرب قبل مواجهة حوريا

07:11 م | الجمعة 16 أكتوبر 2020
مسحة كورونا لبعثة بيراميدز في المغرب قبل مواجهة حوريا

فريق بيراميدز

تخضع بعثة نادي بيراميدز، في المغرب، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا مساء اليوم، وذلك بعد وصول البعثة إلى الدار البيضاء، مساء أمس.

وتأتي المسحة وفق الإجراءات الطبية الخاصة للبعثة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، حيث يخضع جميع أفراد بعثة نادي بيراميدز لمسحتين طبيتين قبل خوض مباراة حوريا كوناكري الغيني، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمحدد لها يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، تطبيقا للتعليمات الطبية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وأوضح الجهاز الطبي لبيراميدز، أنه وفقا للبروتوكول الطبي، سيخضع جميع أفراد البعثة لمسحة طبية في العاشرة مساء اليوم الجمعة، بمقر فندق الإقامة في كازبلانكا، وتظهر النتيجة في أقل من 24 ساعة، على أن تكون هناك مسحة طبية أخرى قبل المباراة، للتأكد من خلو أي فرد من فيروس كورونا.

وشدد الجهاز الطبي على أن البعثة كانت أجرت مسحتين قبل السفر للمغرب، جاءت جميع نتائجها سلبية تماما، تمهيدا لخوض المواجهة المهمة بنصف النهائي القاري.

يذكر أن بعثة بيراميدز في المغرب، تعيش في حالة قلق، منذ إعلان إيجابية المسحة الأولى للتونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، بعدما التقى ببعثة بيراميدز في مطار الدار البيضاء، وتبادل الحديث لفترة مع بعض اللاعبين من الفريق السماوي.

بيراميدز يتحرك لأداء أول تدريباته بالدار البيضاء

وتحرك فريق بيراميدز لأداء أول تدريباته في الدار البيضاء، استعدادا لخوض المباريات النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويخوض الفريق مرانه الأول على ملعب "كهرما" بمدينة كازبلانكا، الذي عاينه الجهاز الإداري صباح اليوم، لمعرفة مدى صلاحيته لاستقبال التدريب.