رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل مواجهة الرجاء.. ماذا يفعل الزمالك في غياب ساسي؟

07:06 ص | السبت 17 أكتوبر 2020
قبل مواجهة الرجاء.. ماذا يفعل الزمالك في غياب ساسي؟

فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك

يستعد نادي الزمالك لخوض نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي، مساء غد الأحد، وسط احتمالية غياب لاعب خط وسط التونسي فرجاني ساسي عن المواجهة المرتقبة على ملعب مركب محمد الخامس.

وأعلن نادي الزمالك أن المسحة الأولى للنجم التونسي جاءت إيجابية، وسوف تجرى له مسحة آخرى للتأكد، مما يجعله بعيداً عن المشاركة أمام الرجاء على ملعب مركب محمد الخامس.

ويستعرض "الوطن سبورت"، نتائج القلعة البيضاء في غياب فرجاني ساسي محلياً وأفريقياً:

انتصار على الإسماعيلي وسقوط أمام بيراميدز

خاض الزمالك 20 مباراة على الصعيد المحلي في غياب فرجاني ساسي منذ الموسم الماضي، بالدوري العام وكأس مصر، حقق خلالها الفريق الأبيض 11 انتصاراً، لعل أبرزها الفوز أمام الإسماعيلي بثنائية نظيفة، وكان آخرها الانتصار ضد سموحة في كأس مصر بهدفين مقابل هدف.

وسقط الفريق في فخ الهزيمة خلال 4 مباريات، أبرزها أمام بيراميدز بهدف نظيف خلال الموسم الماضي، بينما تعادل في 5 مباريات آخرى، وكان غياب التونسي مؤثراً على الأبيض خلال نهاية الموسم الماضي وفقد عدة نقاط أثرت على منافسته ضد الأهلي بالدوري.

وعلى الصعيد الأفريقي، خاض الزمالك 7 مباريات بكأس الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا في غياب التونسي فرجاني ساسي.

وحقق الزمالك في هذه المباريات 3 انتصارات، لعل أبرزها في نهائي كاس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، بينما تعرض للتعادل في ثلاث مباريات، بينما لم يتلقى سوى هزيمة واحدة.

ويأمل الزمالك في مواصلة نتائجه الإيجابية، وتعقد الجماهير البيضاء الأمل على باتشيكو في إيجاد البديل المناسب، كما فعل السويسري كريستيان جروس خلال الموسم الماضي ومنح الزمالك لقب الكونفدرالية، وأن يسير المدرب البرتغالي على خطاه لتخطى الرجاء، والاقتراب أكثر من اللقب الأفريقي السادس للأبيض.

إسماعيل يوسف: المسؤولون بالمغرب وافقوا على عدم عزل "ساسي" بالمستشفى 

أصدر إسماعيل يوسف رئيس بعثة نادي الزمالك المتواجدة بالمغرب، بيانًا أكد فيه أن نتيجة المسحة الأولى للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا التي أجراها الجهاز الطبي للتونسي فرجاني ساسي، عند وصوله، ثبتت ايجابيتها.

وطمأن "تيجانا" خلال تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، الجميع، بأن حالة "ساسي" الصحية جيدة، ولم يخالط أي شخص بالفريق منذ وصوله، حيث جرى عزله في حجرة منفصلة، ولم يختلط بزملائه حتى الآن، وسوف يجري مسحة أخرى.

وأضاف أن بروتوكول وزارة الصحة المغربية، يقضي بعزل أي مصاب أو مشتبه بكورونا في مستشفى حكومي، ولكن مسؤولي البعثة تواصلوا مع المسؤولين لعزله في مكان منفصل وليس بمستشفى العزل الحكومي، حرصاً على سلامة اللاعب وحرصًا على سلامة جميع أفراد البعثة.