رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اوناجم: اللاعبين لديهم إصرار كبير لتحقيق الفوز في الرجاء

01:15 ص | السبت 17 أكتوبر 2020
اوناجم: اللاعبين لديهم إصرار كبير لتحقيق الفوز في الرجاء

اوناجم

قال المغربي محمد اوناجم، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن جميع اللاعبين، لديهم اصرار كبير على تحقيق الفوز في مباراة الرجاء.

وقال محمد اوناجم، في تصريحات نقلتها قناة اون تايم سبورتس1: "جميع اللاعبين لديهم هدف واحد وهو تحقيق نتيجة ايجابية، في المباراة المقبلة لتسهل مهمتنا في مباراة العودة". 

وأضاف: "هدفنا الفوز بالبطولة الافريقية لإسعاد جماهير الزمالك"، مؤكدا: "جميع اللاعبين سيبذلون أقصى جهد لهم لتحقيق الفوز بالبطولة".

 وأكد محمد ابو جبل، حارس مرمى الفريق الآول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن جميع اللاعبين في حالة تركيز كبيرة، لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الرجاء المغربي.

وقال محمد أبو جبل، في تصريحات نقلتها قناة أون تايم سبورتس1: "اتمنى التوفيق للنادي الأهلي في بطولة دوري أبطال افريقيا وبيراميدز في الكونفيدرالية، ولكني لا اركز سوى مع نادي الزمالك".

 وأضاف: "لا نركز سوى مع فريقنا، هدفنا الأساسي هو تحقيق الفوز بالبطولة الأفريقية".

وفجرت إشراف قنفود، المعدة الذهنية لفرجاني ساسي لاعب الزمالك والمنتخب التونسي، مفاجأة من العيار الثقيل، حول ما تعرض له اللاعب التونسي في المغرب، بعد الكشف عن إصابته بفيروس كورونا.

وقالت "قفنود" في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "اللاعب شعر كأنه مخطوف، وبعض الأشخاص حضروا فجأة ووضعوه في سيارة الإسعاف، ولم يكن يعرف أي شيء وإلى أين سيذهب، وقائد السيارة التي كانت تقل فرجاني كان يسير بسرعة جنونية".

 وتابعت: "ساسي لم يخرج من الباب الرئيسي للفندق، بل من باب خلفي، وهو ما زاد قلقه وخوفه من الأمر".

 وتابعت: "ساسي كان على تواصل معي اليوم الجمعة، واللاعب بكى بسبب ما تعرض له، وكان في حالة صدمة شديدة، ومسؤولو الزمالك لم يسألوا عن اللاعب، ولم يكن هناك أي مسؤول من البعثة معه".