رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوقي غريب: الأولوية للمنتخب الأول في ضم اللاعبين ومعسكر في نوفمبر

06:06 م | السبت 17 أكتوبر 2020
شوقي غريب: الأولوية للمنتخب الأول في ضم اللاعبين ومعسكر في نوفمبر

شوقي غريب

كشف شوقي غريب  المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن تفاصيل حديثه مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في الاجتماع الذي جمع الأخير مع الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية، في حضور اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة.

وقال "غريب" في تصريحات للصحفيين بعد الاجتماع: "هناك معسكر مفتوح للمنتخب الأولمبي في شهر نوفمبر المقبل، واتفقت على وديتين مع منتخب كبير، والإعلان خلال ساعات".

وأضاف شوقي غريب: "الأولوية للمنتخب الأول لضم أي لاعب، عنده ماتشين مهمين أمام  توجو رسميين".

وفي سياق آخر، رحبت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، بطلب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بالسفر إلى انجلترا خلال الفترة المقبلة، لعقد جلسة مع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي للاتفاق معه على الاستعانة بلاعب الفراعنة والريدز محمد صلاح، مع المنتخب الأولمبي بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021.

وقال مصدر باللجنة لـ"الوطن سبورت": "ليس لدينا مانع في سفر شوقي إلى انجلترا، واللجنة الخماسية حريصة على تلبية كافة مطالب المنتخب الأولمبي لتحقيق حلم التتويج بميدالية أولمبية في طوكيو".

شوقي غريب يتمسك بضم محمد صلاح 

من جانبه قال شوقي غريب: "سنبذل محاولات كبيرة من أجل تواجد صلاح معنا في الأولمبياد، ونضغط بقوة ونحاول مع ليفربول، من الوارد أن يرفض النادي طلبنا ورقيا، وحال ذلك سأكون جاهزاً للسفر بنفسي إلى هناك لإقناعهم بالتخلي عنه خلال فترة مشاركتنا في الأولمبياد".