رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام البدري: مصطفى محمد في حساباتي ويحتاج للتطوير

12:25 ص | الأحد 18 أكتوبر 2020
حسام البدري: مصطفى محمد في حساباتي ويحتاج للتطوير

حسام البدري المدير الفني للمنتخب

‏قال حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، إن مصطفى محمد ‏مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك، لاعب جيد ومميز.‏

وأضاف البدري في تصريحات لمراسل قناة الزمالك: "مصطفى محمد لاعب ‏مميز ولكن مثلما قلت انه يحتاج فقط للتطوير"، وأوضح: "مصطفى يمتلك إمكانيات مميزة وعليه استغلالها بشكل أكبر".

‏وأنهى تصريحاته: "ليس معنى حديثي عن ضرورة تطوير اللاعب أنه ‏خارج حساباتي، على النقيض مهاجم الزمالك ضمن حساباتي"‏.

وكشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، عن تفاصيل حديثه مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في الاجتماع الذي جمع الأخير مع الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية، في حضور اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة.

وقال "البدري" في تصريحات للصحفيين بعد الاجتماع: "طالبت الوزير والجنايني بالتواصل مع الأندية لدعم المنتخبات الوطنية، وإقامة معسكر مفتوح من أول نوفمبر المقبل، لكل لاعبي الأندية التي أنهت موسمها".

 وتابع: "رمضان صبحي مرشح بقوة للظهور بقائمة المنتخب، ونبحث عن المصلحة العامة، والقائمة المحلية من الممكن أن تكون بعد يوم 6 نوفمبر، حال وصول أي فريق مصري إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأكد البدري: "سعيد بوصول محمد صلاح للهدف رقم 100 مع ليفربول، وهو أمر مهم للغاية مع المنتخب، وكنا نتابع مباراة محمد صلاح، قبل الاجتماع".

وعقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، مؤخرا، اجتماعا بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية، بحضور محمد بركات مدير المنتخب، وجميع أعضاء الطاقم الفني طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي.

 وناقش المدير الفني حسام البدري، مع معاونيه كل الملفات المتعلقة بترتيبات المعسكر المقبل، والذي سيتخلله مباراتان مع منتخب توجو ذهابا وإيابا، يومي 14 و17 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وجرى استعراض كافة الترتيبات الخاصة باستعدادات الفريق، وبرنامج رحلة السفر، في ضوء ظروف إقامة المباراتين في أقل من 72 ساعة، بالإضافة إلى بحث نتائج الاتصالات التي قام بها مدير المنتخب محمد بركات، مع رجال السفارة المصرية في توجو، للاطمئنان على كل الأمور التي تضمن سلامة البعثة وتطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، وإنجاز احتياجاتها طوال فترة إقامتها داخل البلاد.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون