رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قناة مفتوحة تنقل موقعة الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقيا

08:59 ص | الأحد 18 أكتوبر 2020
قناة مفتوحة تنقل موقعة الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقيا

الزمالك والرجاء

يحل الزمالك ضيفاً على الرجاء المغربي، في التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت قناة "أرينا سبورت" نقلها للمباراة عبر القمر الصناعي "Hellas SAT 39°E"، وهو قريب للغاية من قمر "الهوت بيرد"، ويبعد عنه 3 سم، وفقا لوضع الطبق "الدش" الذي يقوم بالتقاط إشارات الأقمار الصناعية، وتردد القناة هو 11135 القطبية: رأسي V الترميز: 30000.

ويأمل الزمالك، في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية في المغرب، تضمن له وضع قدم في المباراة النهائية، وذلك قبل مباراة الإياب المقرر أن يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، السبت المقبل.

وكشفت المسحة التي خضع لها لاعبو الزمالك، عن سلبية عينة جميع اللاعبين لفيروس كورونا، ليكون الأبيض جاهزا لمواجهة الرجاء بكامل قوته، في غياب فرجاني ساسي فقط، والذي أثبتت عينته إصابته بـ"كوفيد-19"، وتغيبه عن المواجهة بشكل رسمي.

من جهة أخرى، كشف مصدر داخل نادي الرجاء المغربي، عن الثنائي المصاب بفيروس كورونا، قبل مواجهة الزمالك، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن الثنائي محمد زريدة وأيوب نناح، تعرضا للإصابة بفيروس كورونا، وسيخضعان للبرتوكول الصحي والعزل، وبالتالي تغيبهما عن مباراة الزمالك غدًا الأحد.

ساسي غاب عن 27 مباراة مع الزمالك

وخاض الزمالك 20 مباراة على الصعيد المحلي في غياب فرجاني ساسي منذ الموسم الماضي، بالدوري العام وكأس مصر، حقق خلالها الفريق الأبيض 11 انتصاراً، لعل أبرزها الفوز أمام الإسماعيلي بثنائية نظيفة، وكان آخرها الانتصار ضد سموحة في كأس مصر بهدفين مقابل هدف.

وسقط الفريق في فخ الهزيمة خلال 4 مباريات، أبرزها أمام بيراميدز بهدف نظيف خلال الموسم الماضي، بينما تعادل في 5 مباريات آخرى، وكان غياب التونسي مؤثراً على الأبيض خلال نهاية الموسم الماضي وفقد عدة نقاط أثرت على منافسته ضد الأهلي بالدوري.

وعلى الصعيد الأفريقي، خاض الزمالك 7 مباريات بكأس الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا في غياب التونسي فرجاني ساسي.

وحقق الزمالك في هذه المباريات 3 انتصارات، لعل أبرزها في نهائي كاس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، بينما تعرض للتعادل في ثلاث مباريات، بينما لم يتلق سوى هزيمة واحدة.