رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح لـ فان دايك بعد إصابته بالصليبي: أتمنى لك الشفاء العاجل

08:10 م | الأحد 18 أكتوبر 2020
محمد صلاح لـ فان دايك بعد إصابته بالصليبي: أتمنى لك الشفاء العاجل

صلاح وفان دايك لاعبا ليفربول

دعم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي زميله فيرجيل فان دايك بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي 

وكتب محمد صلاح عبر حسابه على تويتر:"أتمنى لك الشفاء العاجل الرجل الضخم".

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن إصابة مدافعه فيرجيل فان دايك، بقطع في الرباط الصليبي بعد إصابته خلال مباراة إيفرتون، التي جمعتهما أمس بديربي الميرساسيد، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إصابة فيرجيل فان دايك بالرباط الصليبي، ستعني انتهاء موسمه في الدوري الإنجليزي هذا العام، حيث يغيب لمدة تتراوح ما بين 7 إلى 8 أشهر على الأقل، جسبما أشار نادي ليفربول.

ليفربول يصدر بيانا رسميا عن إصابة فان دايك بالرباط الصليبي

وأصدر نادي ليفربول بيانا رسميا عن إصابة فان دايك جاء نصه كالتالي:

"يمكن لنادي ليفربول أن يؤكد أن فيرجيل فان ديك سيخضع لعملية جراحية، بسبب إصابة الركبة، التي تعرض لها خلال التعادل أمام فريق إيفرتون".

وتابع البيان: "أصيب قلب الدفاع بقطع في أربطة الركبة، بعد اصطدامه مع حارس إيفرتون جوردان بيكفورد بعد 6 دقائق في جوديسون بارك، وبعد إجراء الأشعة عل قدمه، تبين أنه في حاجة إلى جراحة عاجلة".

ليفربول يتعادل أمام إيفرتون 2/2 في الدوري الإنجليزي

وتعادل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، مع نظيره إيفرتون، في ديربي ميرسيسايد، بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

ورفع فريق ليفربول رصيده بعد هذا التعادل إلى 10 نقاط في وصافة ترتيب البطولة، حصدها من الفوز في أول 3 مباريات، مقابل خسارة وحيدة منذ بداية الموسم الجاري كانت أمام فريق أستون فيلا بسباعية مقابل هدفين، كما تعادل أمس أمام فريق إيفرتون، في المقابل واصل إيفرتون صدارة جدول ترتيب قمة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، برصيد 13 نقطة.