رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزارو يقود الاتفاق لتحقيق الانتصار الأول بالدوري السعودي

09:21 م | الأحد 18 أكتوبر 2020
أزارو يقود الاتفاق لتحقيق الانتصار الأول بالدوري السعودي

أزارو

فاز فريق الاتفاق على نظيره الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

ونجح الاتفاق في تحقيق انتصاره الأول بالدوري السعودي للمحترفين، وساهم وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق في مساعدة فريقه في العودة للقاء وتسجيل الانتصار.

وافتتح فهد المولد النتيجة لنادي اتحاد جدة من ركلة جزاء في الدقيقة 60 من عمر اللقاء أسكنها شباك حارس الاتفاق السعودي.

وحل وليد أزارو بديلا في الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني، ونجح في الحصول على ركلتي جزاء سددها فيليب كيس ليقود الاتفاق للانتصار وتصدر ترتيب المسابقة.

الاتفاق السعودي يلعن تعاقده مع وليد أزارو

وأعلن نادي الاتفاق السعودي، تعاقده مع المهاجم المغربي وليد أزارو، قادماً من الأهلي المصري، بعقد يمتد حتى عام 2022، في سوق الانتقالات الصيفية.

وكشف النادي السعودي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، عن عودة "أزارو" لصفوف الفريق، بعقد يمتد لموسمين.

وشارك "أزارو" مع الاتفاق، خلال سبع مباريات، سجل خلالها ثلاثة أهداف في شباك الفيصلي وأبها، بينما صنع هدفا وحيدا ضد الحزم.

وأعلن نادي الاتفاق، من قبل، أن عودة المغربي وليد أزارو، أصبحت متاحة بعد الاتفاق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقرر الاتحاد السعودي في وقت سابق، عدم مشاركة أي لاعب من جديد في الدوري السعودي، يرفض تمديد إعارته وهو ما حدث مع وليد أزارو، فقام الاتحاد السعودي، بمنع أي ناد من أندية الدوري من التعاقد مع وليد أزارو، بداية من الموسم المقبل 2020-2021، وما يليه من مواسم مقبلة، بسبب أزمته مع نادي الاتفاق.

"أولها هداف وآخرها خلاف".. حكاية أزارو الدرامية مع الأهلي

وكان المهاجم المغربي وليد أزارو، قد انضم للأهلي، في صيف 2017، قادمًا من فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي، بعقد يمتد لـ4 سنوات، في صفقة قُدرت بمليون و300 ألف دولار.

وشارك "أزارو" خلال تواجده في الأهلي طوال موسمين ونصف، في 92 مباراة في كل البطولات التي خاضها مع القلعة الحمراء، سجل خلالها 44 هدفاً وصنع 16، وأحرز خلال مشواره مع الأهلي "هاتريك" وحيد.

وجاءت مشاركات وليد أزارو مع الأهلي كالتالي:

60 مباراة في الدوري، سجل خلالها 26 هدفاً، وصنع 10 أهداف، وشارك في 26 مباراة بدوري أبطال إفريقيا، أحرز خلالها 13 هدفاً وصنع 6 أهداف.

وفي كأس مصر، شارك في 3 مباريات، وسجل 3 أهداف، كما شارك في مباراة بالسوبر المصري وأحرز هدفاً، كانت أمام المصري البورسعيدي، وسجل هدفاً بالبطولة العربية خلال مشاركتين.

ودخل وليد أزارو، في عدة أزمات منذ انطلاق الموسم الحالي، وتحديدًا مع وصول السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، حيث جلس المهاجم المغربي على دكة البدلاء طوال فترة 6 أشهر كاملة، وكانت مشاركته نادرة جدًا، ليقرر الأهلي خروجه على سبيل الإعارة في انتقالات يناير الماضية، لنادي الاتفاق السعودي.

وخروج المهاجم المغربي من القلعة الحمراء كان بفرمان من السويسري رينيه فايلر، المدرب السابق للأهلي، بسبب عدم تماشي طريقة لعبه مع الطريقة التي يتبعها مع الفريق، بجانب المشادة الكبيرة التي وقعت بينهما بسبب اعتراض اللاعب على استبعاده المستمر من المباريات.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون