رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. "العميد" حسام حسن يقود المران الأول مع الاتحاد السكندري

12:43 ص | الإثنين 19 أكتوبر 2020
بالصور.. "العميد" حسام حسن يقود المران الأول مع الاتحاد السكندري

حسام حسن في مرانه الأول مع الاتحاد السكندري

قاد حسام حسن، المدير الفني الجديد للاتحاد السكندري، أول مران له مع الفريق منذ توليه مسؤولية الإدارة الفنية خلفا لطلعت يوسف المدير الفنى، الذى اعتذر عن الاستمرار في مهمته بسبب سوء النتائج وحرص العميد قبل بدء المران على الاجتماع مع اللاعبين من أجل تعارف الجهاز الفني على اللاعبين.

ويأتى ذلك فى الوقت الذى حث فيه مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي رئيس النادي اللاعبين على بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج إيجابية لإسعاد الجماهير بدأ المران اليوم بالجري حول الملعب بالإضافة إلى تأدية بعض عمليات الإحماء قبل أن يجرى العميد تقسيمة بين اللاعبين، وقام بتصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في لقاء الإنتاج الحربي الأخير والذى انتهى بفوز الإنتاج بهدفين مقابل هدف.

وأعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن إدارة النادي نجحت في التعاقد مع حسام حسن لتولي مهام الإدارة الفنية لفريق الكرة خلفا لطلعت يوسف المدير الفني السابق للفريق.

وقال "مصيلحي"، إن اللجنة المشكلة من قبل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري لاختيار المدير الفني الجديد للفريق، أنهت اتفاقها مع التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لتولي القيادة الفنية والإدارية للفريق الأول لكرة القدم عقب الاعتذار، الذي تقدم به طلعت يوسف عن عدم الاستمرار في مهام منصبه.

وقبل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري الاعتذار المقدم من الكابتن طلعت يوسف عن الاستمرار في مهام عمله مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلال الجلسة الطارئة للمجلس عقب نهاية مباراة النادي المصري البورسعيدي.

حسام حسن: ترشيحي للأهلي شرف كبير.. وسأجتهد لتحقيق أحلام جماهير الاتحاد

قال حسام حسن، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إن زعيم الثغر، من أكبر الأندية في مصر.

وأكد حسام حسن، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر شاشة أون تايم سبورتس1: "نادي الاتحاد السكندري من أكبر الأندية في مصر مع الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري، نظرا لجماهيريته الكبيرة".

وقال العميد: "الاتحاد السكندري، هو العمود الفقري للأندية المصرية"، مضيفا :"إدارة النادي السكندري ومحمد مصيلحي، وراء قبولي مهمة تدريب فريق الكرة".

وتابع: "محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، يحب النادي مثل أي مشجع، ويحاول دائما أن يكون النادي في أفضل حال، وهو ما سيساعدنا على النجاح"، مضيفا: "شرف لي أن يتم اختيار الجهاز الفني بإجماع مجلس الإدارة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم".