رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النادي الأهلي يفتتح أكاديمية للتدريب على كرة القدم بدمياط الجديدة

07:49 ص | الإثنين 19 أكتوبر 2020
النادي الأهلي يفتتح أكاديمية للتدريب على كرة القدم بدمياط الجديدة

النادي

افتتح النادي الأهلي أكاديمية لتدريب كرة القدم في محافظة دمياط، من خلال نادي المستقبل الرياضي بمدينة دمياط الجديدة، ليستقبل من خلاله آلاف الأطفال الراغبين في الانضمام للقلعة الحمراء وممارسة رياضة كرة القدم من خلاله.

ويشرف نادي المستقبل برئاسة الدكتور أمر الله البساطي، ومديره التنفيذي نزار غانم، على كافة الأمور المتعلقة الأكاديمية داخل النادي، الخاصة بالتقديم والتعامل مع الأطفال، بينما يتولى النادي الأهلي الإشراف على اختيار اللاعبين الجدد، وتطوير أدائهم من خلال أحمد نبيل.

ويشترط للانضمام لأكاديمية النادي الأهلي، أن يكون المتقدم بين سن 6 إلى 16 عاما، وأن يرفق بنموذج طلبه 3 صور شخصية وموافقة ولي أمره، فضلاً عن شهادة طبية تؤكد سلامة صحته بدنياً.

حضر توقيع التعاون بين أكاديمية النادي الأهلي ونادي المستقبل الرياضي بدمياط الجديدة، نجم النادي الأهلي الكابتن عبد المنعم شطة، المسؤول عن الأكاديمية، والذي أشاد بمنشآت النادي، مؤكداً أن اللاعبين المتميزين سوف يكون لهم الأولولية للانضمام إلى النادي الأهلي إذا ظل مستواهم البدني والفني والصحي متميزاً.

وأكد "شطه"، أن أكاديمية النادى الأهلى لكرة القدم هى مدرسة لتعليم أسس كرة القدم وفق الانظمة الحديثة المتبعة فى العالم فى كرة القدم، وتسير بشكل عام على الإلتزام بالقيم والمبادىء والاخلاق وبكل ما هو ايجابى وهو أساس التواجد داخل النادى وداخل الاكاديمية، لافتًا إلى أن الموهبة وهى فطرية من عند الله إذا وجُدت يتم رعايتها ونحن نساعد فى اكتشافها وتنميتها وتوجيهها.

يذكر أن النادي الأهلي ينشأ العديد من الأكاديمات المختلفة، في أكثر من مكان ومحافظة على مستوى الجمهورية، بهدف خلق فرصة لاكتشاف المواهب منذ الصغر، وضمها إلى النادي الأهلي في حال استقرار الأمر وثبات المستوى.