رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بتروجت يصدم الأهلي والزمالك: كريم طارق "مش للبيع"

03:01 م | الإثنين 19 أكتوبر 2020
بتروجت يصدم الأهلي والزمالك: كريم طارق "مش للبيع"

كريم طارق لاعب طلائع الجيش المعار من بتروجت

أعلن مجلس إدارة نادي بتروجت، عودة اللاعب كريم طارق لصفوف الفريق، عقب انتهاء إعارته مع طلائع الجيش، بنهاية مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال مجلس إدارة بتروجت في بيان رسمي، اجتمع رئيس النادي المهندس إبراهيم رمضان وأعضاء مجلس الإدارة، بالمدير الفني علاء عبدالعال، وتم توقيع عقد الموسم الجديد، مع التأكيد على الاحتفاظ بجميع اللاعبين في الفريق، وعدم التفريط في أي منهم، بما فيهم كريم طارق، وتعاهد الجميع على العمل بجد للصعود للدوري الممتاز، ووضع النادي في مكانه الطبيعي كسابق عهده".

كريم طارق مطلوب في بيراميدز

وكان أكثر من نادي منهم بيراميدز والأهلي والزمالك، يرغبون في الحصول على خدمات كريم طارق بالموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وكشف كريم طارق، والشهير بـ"سبايدر مان" الكرة المصرية، مؤخرا أنه سينضم إلى نادٍ جماهيري خلال الفترة المقبلة.

وأكد "طارق" في تصريحات للبرنامج الإذاعي "مع شوبير"، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أنه قضى الفترة الأولى من حياته، في المملكة العربية السعودية، وعاد إلى مصر وعمره 17 عاما، وكان سينضم لنادي الزمالك، لكنه لعب في نهاية الأمر مع ناشئي إنبي، وبعد رحلة كروية وصل إلى بتروجت، ويلعب حاليا على سبيل الإعارة في طلائع الجيش، وسينتهي عقد الإعارة بنهاية الموسم، بينما عقده مع فريقه البترولي يتبقى فيه موسم واحد.

وأضاف أن أسرته لا تتدخل في اختياراته الشخصية، لكنهم يقومون بتقديم النصيحة وفي النهاية القرار سيكون له باختيار النادي الذي سيلعب في صفوفه، موضحا أن والده "زملكاوي" بينما والدته "أهلاوية"، لكن كلاهما في الوقت الحالي يشجع كريم طارق فقط.