رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيفا يحتفي بـ عز الدين بهادر بعد دخوله "جينيس" كأكبر لاعب في التاريخ

06:24 م | الإثنين 19 أكتوبر 2020
فيفا يحتفي بـ عز الدين بهادر بعد دخوله "جينيس" كأكبر لاعب في التاريخ

عز الدين بهادر لاعب فريق 6 أكتوبر

احتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بإنجاز المصري عز الدين بهادر لاعب نادي 6 أكتوبر، بعد دخوله موسوعة جينس، بعد أن أصبح أكبر لاعب في تاريخ كرة القدم.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الدولي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "المصري عز الدين بهادر دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر لاعب كرة قدم محترف في العالم، بعد مشاركته في ثاني مباراة كاملة مع ناديه 6 أكتوبر بعُمر 75 سنة، تهانينا".

وتواجد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، ومندوبو موسوعة "جينيس" في مباراة نادي 6 أكتوبر أمام العياط، وجرى تكريم بهادر عقب المباراة التي أدخلته موسوعة جينيس بشهادة تقدير.

وكشف عز الدين بهادر، لاعب نادي 6 أكتوبر، وأكبر محترف في العالم، عن المهاجم رقم واحد في الدوري المصري خلال الموسم الحالي، قبل التوقف الطويل بسبب جائحة كورونا.

وأكد أكبر محترف في العالم، في تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة": أن اللاعب مصطفي محمد، مهاجم نادي الزمالك، هو أفضل مهاجم في مصر الفترة الحالية، مشيدًا بأداء وتطور الزمالك قبل التوقف.

وكشف عز الدين، عن وعد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة له خلال الفترة الأخيرة، قائلاً: "وعدني بتنظيم رائع للمباراة التي شاركت فيها لكسر الرقم القياسي العالمي، ليصبح رقمًا مصريًا".

واختتم حديثه، معلقاً على موعد إعلانه اعتزال لعب كرة القدم: "سوف أحسم موقفي من الاعتزال أو الاستمرار في الملاعب خلال الفترة المقبلة".

اتحاد الكرة يوافق على قيد "بهادر" أكبر لاعب محترف في العالم

واشترطت موسوعة جينيس، على اللاعب المصري المحترف المشاركة في مباراتين لمدة 90 دقيقة، لكي يجري تسجيله في الموسوعة كأكبر لاعب كرة قدم.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، وافق على قيد أكبر لاعب محترف في العالم، إذ يبلغ من العمر 75 عاما، وهو عز الدين بهادر، والذي وقع لنادي 6 أكتوبر ضمن أندية القسم الثالث.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد