رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. مصدر بالإسماعيلي: سنخاطب إدارة الزمالك للحصول على رفعت وسيسيه

08:46 م | الإثنين 19 أكتوبر 2020
خاص.. مصدر بالإسماعيلي: سنخاطب إدارة الزمالك للحصول على رفعت وسيسيه

رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار للاتحاد السكندري

بات نادي الإسماعيلي، يمثل خطرًا على نادي الاتحاد السكندري، في ملف تجديد إعارة أو شراء الثنائي أحمد رفعت، ورزاق سيسيه، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعداداً للموسم الجديد".

وقال مصدر داخل نادي الإسماعيلي، في تصريحات خاصة: "أحمد رفعت ورزاق سيسيه، على رأس أولويات الإسماعيلي، التعاقديه استعداداً للموسم الجديد".

وأضاف: "إدارة الإسماعيلي، ستخاطب إدارة نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، لمعرفة موقفهم وطلباتهم المالية مقابل التنازل عن خدمات أحمد رفعت ورزاق سيسيه، مع بداية الموسم الجديد، بعد انتهاء إعارتهم مع الاتحاد السكندري".

وأضاف: "نعلم رغبة الاتحاد في تجديد إعارة الثنائي، ولكن سوف نتفاوض مع الزمالك لحسم صفقة الثنائي بعيدًا عن رغبة أي نادٍ في الفوز بخدماتهم الفنية".

وشارك أحمد رفعت في بطولة الدوري في نسختها الـ 61 من الاتحاد السكندري، في 23 مباراة نجح في إحراز 6 أهداف، وشارك في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال في 6 مباريات نجح خلالها  في إحراز هدف وحيد.

وشارك رزاق سيسيه مع زعيم الثغر، في بطولة الدوري مع الاتحاد في 29 مباراة نجح في إحراز 7 أهداف، وتواجد في خمس مباريات ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال نجح في إحراز هدف وحيد، ولعب مباراة في كأس مصر أحرز هدف وحيد أيضًا.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، قرر اعتماد تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن.

وجاء تشكيل الجهاز الفني كالتالي: إبراهيم حسن - مديرًا للكرة، حسام حسن - المدير الفني، طارق سليمان - مدرب عام، حسن مصطفى - مدرب مساعد، عماد المندوه - مدرب حراس المرمى".

وجاء تشكيل الجهاز الإداري كالتالي: وليد بدر - مدير إداري، سمير محجوب - إداري، أحمد متولي - إداري.

وضم الجهاز الطبي الدكتور محمد عنان طبيبا، الدكتور محمد عبدالفتاح أخصائي تأهيل، وإسلام السيد ومحمد حسن ومحمد حسنين مدلكين.

وقرر المجلس تعيين الدكتور عمرو الأشلم، رئيسا للجهاز الطبي لجميع الفرق الرياضية بالنادي.

وحرص التوأم حسام وإبراهيم حسن، على التواجد في المقصورة الرئيسية لملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، لمتابعة مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي، التي انتهت بفوز العجلات الحربية بهدفين لهدف.

وأعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن إدارة النادي نجحت في التعاقد مع حسام حسن، لتولي مهام الإدارة الفنية لفريق الكرة، خلفًا لطلعت يوسف المدير الفني السابق.

وقال "مصيلحي"، إن اللجنة المشكلة من قبل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري لاختيار المدير الفني الجديد للفريق، أنهت اتفاقها مع التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن، لتولي القيادة الفنية والإدارية للفريق الأول لكرة القدم، عقب الاعتذار الذي تقدم به طلعت يوسف، عن الاستمرار في مهام منصبه.