رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. وكيله: عرض مغري من بيراميدز لشراء محمود وادي

07:37 م | الإثنين 19 أكتوبر 2020
خاص.. وكيله: عرض مغري من بيراميدز لشراء محمود وادي

محمود وادي مهاجم المصري

أكد أسيد الخضر وكيل المهاجم الفلسطيني الدولي محمود وادي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، وجود عرض رسمي من نادي بيراميدز لشراء اللاعب خلال الموسم الجديد.

وقال أسيد الخضر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن إدارة نادي بيراميدز تقدمت بعرض مغري لإدارة المصري، قائلا: "العرض الذي تقدمت به إدارة نادي بيراميدز لا يمكن رفضه ولكن هناك تعنت ضد مصلحة اللاعب".

وأضاف: "إدارة النادي المصري تقدمت بطلبات غريبة من إدارة نادي بيراميدز، رغم تقدمهم بعرض مغري لا يمكن رفضه نهائيًا، وهو عرض مناسب للنادي وسيفيد اللاعب كثيرًا".

وتابع وكيل اللاعب: "إذا استمر الوضع على هذا الحال فلن أصمت، وسألجًا إلى الطرق والحلول القانونية للحصول على كافة حقوق اللاعب لتحقيق مصلحة محمود وادي".

محمود وادي عن انتقاله لبيراميدز: مازلت مرتبطا بعقد مع المصري  

وكان محمود وادي، كشف مؤخرا عبر حسابه على "فيس بوك" عن تطورات جديدة بشأن انتقاله لصفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب وادي: "توضيح، فيما يجري تداوله عبر وسائل الإعلام بما يتعلق بانتقالي إلى نادي بيراميدز، إلى الآن أنا مرتبط بعقدي مع النادي المصري".

وأضاف وادي: "المفاوضات بشكل عام متروكة لأصحاب الصلة والاختصاص (وكيلي وإدارة النادي المصري)".

على جانب آخر، أكد مصدر مسئول داخل نادي المصري البورسعيدي لـ "الوطن سبورت"، أن نادي الزمالك أرسل عرضا رسميا لنادي المصري بقيمة 15 مليون جنيه، إضافة إلى إعارة اللاعبين محمد عنتر وعمر السعيد.

وأضاف: "الزمالك يريد دفع قيمة التعاقد مع محمود وادي على أقساط، لكن إدارة النادي ترفض بشكل قاطع فكرة التقسيط مطلقا من أجل تدعيم صفوف الفريقين".

وواصل: "أبلغنا مسئولي الزمالك وبيراميدز أن الذي يريد الحصول على خدمات محمود وادي عليه دفع المقابل المالي للصفقة "كاش"، مؤكدًا أن الصفقة لم تتم لأي من الطرفين حتى هذه اللحظة".