رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالحفيظ يحذر نجوم الأهلي من الاستهانة بالوداد في لقاء العودة

07:27 م | الإثنين 19 أكتوبر 2020
عبدالحفيظ يحذر نجوم الأهلي من الاستهانة بالوداد في لقاء العودة

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي

وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي، رسالة تحذير للاعبين قبل لقاء العودة أمام الوداد المغربي، المقرر له يوم الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج السادسة على شاشة قناة النادي الأهلي: "حسمنا شوط ويتبقى الشوط الثاني أمام الوداد بالقاهرة من أجل حسم التأهل للمباراة النهائية".

وأكد عبد الحفيظ، احترام الأهلي الكامل لفريق الوداد، وأن الأهلي سيخوض مباراة العودة بمنتهى التواضع وعدم الاستهانة بالخصم، بغض النظر عن الفوز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

وعن موقف كهربا قال مدير الكرة، إن اللاعب يقترب من التماثل للشفاء، وأن فرص لحاقة بلقاء العودة باتت قوية، مضيفًا أن اللاعب يسير بشكل جيد جدًا في تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به، وبات قريبا للغاية من العودة للتدريبات الجماعية.

وعن موقف الشناوي والأنباء التي تردد عن غيابه عن مباراة العودة بداعي الحصول على إنذارين قال عبد الحفيظ: "تم إلغاء جميع إنذارات اللاعبين بعد دور المجموعات، والشناوي لديه إنذار واحد وغير مهدد بالإيقاف حال حصوله على إنذار".

وأنهى مدير الكرة كلامه قائلًا، إن موسيماني يعرف الأهلي جيدا واستطاع أن يحدث تغييرًا ملحوظا في شكل الفريق، ويهتم بالتفاصيل الصغيرة ولا يترك شيء للصدفة.

الأهلي يواجه الوداد يوم الجمعة في ستاد القاهرة

ويسعى الأهلي للتعادل بأي نتيجة أو الفوز أمام الوداد المغربي في لقاء يوم الجمعة، من أجل الصعود إلى نهائي البطولة الإفريقية، بعدما حقق الفوز على الوداد في ستاد محمد الخامس في المغرب، في لقاء الذهاب، حيث فاز الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهما محمد مجدي قفشة وعلي معلول في اللقاء الذي جرى يوم السبت الماضي.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان