رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. أحمد داوودا: طلب عماد النحاس التعاقد معي شرف كبير لي

11:40 م | الإثنين 19 أكتوبر 2020
خاص.. أحمد داوودا: طلب عماد النحاس التعاقد معي شرف كبير لي

عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب

كشف أحمد داوودا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، تفاصيل مفاوضات المقاولون العرب معه، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعداداً للموسم الجديد.

وقال أحمد داوودا في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": "بالفعل تلقيت مفاوضات من نادي المقاولون العرب، تمهيدًا للتعاقد معي مع مطلع الموسم الجديد، مع وجود مفاوضات أخرى من بعض أندية الدوري".

وأضاف: "طلب عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، التعاقد معي، شر كبير لي، وأتمنى التألق مع الذئاب محليًا وإفريقيًا بالموسم الجديد، في حالة حسم المفاوضات بصورة رسمية".

وأكمل: "سوف أحسم وجهتي المقبلة بصورة رسمية، خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء مباريات الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 61".

وأتم: "عقدي ينتهي مع طلائع الجيش بنهاية الموسم الحالي، وأستطيع التوقيع إلى أي نادٍ في الوقت الحالي في صفقة انتقال حر".

مدرب المقاولون: الفريق سيتعاقد مع 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية

وفي سياق آخر، أكد علاء عبدالغني المدرب العام لفريق المقاولون العرب، أن الفريق سيتعاقد مع 3 لاعبين بحد أقصى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحرص "عبدالغني" في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر، على توجيه الشكر للاعبين والجهاز الفني، مشددًا على أنه في انتظارهم تحدٍ إفريقي كبير في الموسم المقبل، بعد تأكد الصعود إلى الكونفدرالية الإفريقية، دون أن يغفل أن الفريق تنتظره مباراة هامة مع بيراميدز في ختام الدوري، في ظل سعى ذئاب الجبل لإنهاء مسابقة الدوري بشكل جيد.

وأضاف مدرب المقاولون: "نجحنا في جمع النقاط بشكل جيد في الدور الأول، وفي نهاية الموسم تكلل مجهودنا بضمان تحقيق المركز الرابع، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها جميع الفرق".

وتابع "عبدالغني" أن الموسم المقبل سيكون صعبا على فريقه، مؤكدًا أن اللاعبين الحاليين في المقاولون أحد أهم أسباب تحقيق المركز الرابع، ولكن يحتاج الفريق للاعبين جدد من أجل سد النقص في بعض المراكز.