رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب طلائع الجيش: تعاقدنا مع إبراهيم عادل من بيراميدز وأتمنى ضم السعيد

06:02 ص | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
مدرب طلائع الجيش: تعاقدنا مع إبراهيم عادل من بيراميدز وأتمنى ضم السعيد

إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

كشف عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لنادي طلائع الجيش، عن تعاقد فريقه مع ثلاث صفقات جديدة، كان آخرها إبراهيم عادل قادماً من صفوف بيراميدز.

وقال بسيوني في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة على شاشة أون تايم سبورتس 2: "تعاقدنا مع حسين السيد، وثنائي بيراميدز عمرو مرعي وإبراهيم عادل، وفي الطريق لاعبين جيدين آخرين، ليصل طلائع الجيش لمكانته المناسبة، فهو فريق ولد كبيراً، ويستحق أن يكون بين الكبار".

وأضاف: "لا يليق أن يتواجد طلائع الجيش بالثلث الأخير من جدول الترتيب، لاعبي طلائع الجيش جميعهم مميزون، والصفقات الجديدة هتضيف للفريق بصورة كبيرة، وهتسعد المتابعين".

واختتم حديثه: "أتمنى دائماً تواجد عبدالله السعيد في فريقي، فهو يمتلك العديد من الحلول خاصة في الكرات الثابتة، وممرر جيد، وهداف على أعلى مستوى يتمنى أي مدرب تواجده معه".

طلائع الجيش يهزم نادي مصر بهدف قاتل في الدوري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، على نادي مصر، بهدف نظيف، في المباراة، التي أقيمت بينهما عصر الإثنين، على ملعب الكلية الحربية، ضمن مباريات الأسبوع الـ 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة رفع طلائع الجيش رصيده للنقطة 41 في المركز العاشر، فيما بقي نادي مصر في المركز السابع عشر وقبل الأخير بـ 21 نقطة قبل جولة وحيدة من ختام المسابقة.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى، حيث لم تشهد أحداثه أي خطورة حقيقية على مرمى الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فتراته، وكان فريق طلائع الجيش، هو الأفضل خلال مجريات الشوط الثاني.

ونجح أحمد سمير، في إحراز هدف طلائع الجيش، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ويستعد نادي مصر لمواجهة الزمالك بدور الثمانية لبطولة كأس مصر، فيما تأهل طلائع الجيش للدور نصف النهائي وينتظر الفائز من لقاء نادي مصر والزمالك لمواجهته في هذا الدور.