رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يجهز بادجي لقيادة هجوم الأهلي أمام الوداد

09:35 ص | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
موسيماني يجهز بادجي لقيادة هجوم الأهلي أمام الوداد

موسيماني وبادجي

يجهز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، المهاجم السنغالي أليو بادجي، لموقعة العودة أمام الوداد المغربي، المقررة الجمعة المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

ويأتي تجهيز المدرب الجنوب أفريقي، للمهاجم السنغالي، تحسباً لغياب مروان محسن، بعدما اشتكى المهاجم الدولي من إجهاد في عضلة السمانة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام الوداد المغربي، السبت الماضي، فى ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

في الوقت الذي باتت فيه فرصة رامي ربيعة، صعبة للغاية في اللحاق بموقعة الإياب أمام الوداد المغربي، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، وحالت دون تواجده في مباريات الفريق الماضية، ويجري تجهيزه بالشكل الأمثل للمباريات المقبلة، وذلك وفقًا لتأكيدات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، في وقت سابق.

ويعود فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عصر اليوم الثلاثاء، لتدريباته، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة، بعد العودة من المغرب، وذلك استعداداً لمواجهة الوداد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقررة الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

ويقود المران الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي يسعى لعلاج الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في موقعة ملعب محمد الخامس، بمباراة الذهاب أمام بطل المغرب، التي كادت أن تكلف الفريق الكثير في المباراة التي حسمها الأحمر بثنائية نظيفة.

وحقق الأهلى فوزاً مهماً على الوداد المغربي، بهدفين نظيفين، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال، وقدم المارد الأحمر عرضاً جيداً أمام بطل المغرب بملعب الأخير، السبت الماضي.