الوداد يفرض السرية على تدريبه في القاهرة قبل مواجهة الأهلي

10:59 ص | الأربعاء 21 أكتوبر 2020
الوداد يفرض السرية على تدريبه في القاهرة قبل مواجهة الأهلي

فريق الوداد المغربي

وصلت بعثة فريق الوداد المغربي إلى القاهرة، أمس الثلاثاء، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة فريق الأهلي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها مساء الجمعة المقبلة.

وكان في استقبال بعثة الضيوف وفدا من النادي الأهلي، للترحيب بالأشقاء في المغرب، وإنهاء إجراءات الدخول وتذليل أي مشكلات تواجه بعثة الوداد.

ويخوض بطل المغرب مرانه اليوم وغداً على أحد الملاعب التي سيختارها المدير الفني، على أن يختتم تدريباته غدا الخميس، على استاد القاهرة الدولي، الذي يستضيف المواجهة المرتقبة بين الفريقين، وطلب المدرب أن تكون كل تدريبات الفريق في سرية تامة، بعيداً عن كل المصريين.

وكان فريق الوداد المغربي، خسر في عقر داره بهدفين نظيفين أمام الأهلي، السبت الماضي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتأزم موقفه قبل موقعة العودة المقررة الجمعة الماضية.

الأهلي يواصل الاستعداد لمواجهة بطل المغرب

ويواصل الفريق الأول بالأهلي تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث يسعى موسيماني لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل لخوض موقعة الإياب أمام الوداد، بنفس مستوى المباراة الأولى، والظهور بشكل جيد بعيداً عن الضغوطات، وعقد الجهاز الفني محاضرة مطولة مع لاعبيه عقب عودتهم للتدريبات أمس، بعد الراحة التي حصلوا عليها لمدة 48 ساعة، لمراجعة الأخطاء التي ارتكبها بعض اللاعبين في موقعة ستاد محمد الخامس.

ويحسم الجهاز الفني خلال اليومين القادمين، الموقف النهائي لإجراء بعض التغييرات في تشكيل الفريق أمام الوداد، حيث يدرس الجهاز الفني عودة حمدي فتحي لوسط الملعب، بدلاً من ديانج لإراحة اللاعب المالي قبل خوض المباراة النهائية، كما يدرس إراحة محمد أفشة أيضاً والدفع بوليد سليمان من بداية المباراة.

ويدخل المارد الأحمر معسكرا مغلقا ابتداء من اليوم ‏الأربعاء، استعدادا لمواجهة الوداد، حيث يخوض الأهلي مرانه في الخامسة عصر اليوم على ملعب التتش، وعقب نهاية المران يعلن الجهاز ‏الفني قائمة الفريق للدخول في معسكر يستمر لمدة 48 ساعة قبل المواجهة المرتقبة أمام الوداد.‏

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو