رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة المقاولون في كأس مصر

10:05 م | الأربعاء 21 أكتوبر 2020
حسام حسن يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة المقاولون في كأس مصر

حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري

أعلن حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري قائمة فريقه الذي يستعد لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب المقرر لها غدا الخميس على ملعب استاد السويس، في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

وضمت القائمة كل من:

عماد السيد، عمرو خليل، مروان النجار، محمد رجب، إسلام جمال، محمود شعبان، أسامة العزب، سيد سالم، صبري رحيل، كريم الديب، يوسف حسن، أحمد راشد، عبد الغني محمد، مروان عطية، خالد الغندور، محمد الصباحي، إيمانويل اوكوي، أحمد رفعت، أيمن غباشي، خالد قمر ورزاق سيسيه.

وتعاقد الاتحاد السكندري مع حسام حسن خلفا للكابتن طلعت يوسف المدير الفني السابق، والذي تقدم باستقالته لسوء نتائج الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

وأعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن الاتفاق على تفويض إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول، بملف التعاقدات الجديدة، مشيرًا إلى أنه اجتمع مع التوأم "حسام وإبراهيم حسن" خلال اجتماع استمر لأكثر من ساعتين لوضع الخطوط العريضة واحتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة.

مصيلحي: تفويض إبراهيم حسن ووليد بدر بتولي ملف التعاقدات الجديدة

وتابع "مصيلحي": اتفقنا على تفويض الكابتن إبراهيم حسن، والإداري وليد بدر على تولي ملف التعاقدات الجديدة.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد، إن التوأم حسام وإبراهيم حسن لديهما من القدرات والامكانيات، ما يؤهلهما لوضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المكانة التي يستحقها في الدوري المصري.

وصف حسام حسن المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، زعيم الثغر بأنه عمود فقري في الكرة المصرية مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري أمس الثلاثاء، لتقديم الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن لوسائل الإعلام، حيث توجه "العميد" بالتحية لمحمد مصيلحي رئيس النادي ومجلس إدارته.

وقال حسام حسن: من أجل تلبية الطموح لابد من توافر عناصر النجاح، وهي مجلس إدارة ولاعبين وجماهير وجهاز فني يساعد في أي نجاح.

وأضاف "العميد": كنا نتمنى أن نكون متواجدين مع شخصية تعشق النادي بكل إخلاص من أجل إسعاد جماهير النادي في إشارة إلى محمد مصيلحي رئيس النادي.

وتابع: كان لدينا إحساس متواصل بأننا سنكون متواجدين في النادي، كانت رغبة متبادلة مع الجماهير، مشيرًا إلى أن الطموح متبادل بين مجلس الإدارة والجهاز الفني.

وقال "العميد": تطلعاتنا كبيرة توازي طموح مجلس الإدارة والجماهير، موجهًا الشكر للكابتن طلعت يوسف، مشيرًا إلى أن عدم استمراره في النادي هو سنة الحياة في كرة القدم، وهو أدى ما عليه كابن من أبناء نادي الاتحاد وسنكمل ما بدأه.